الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 11:01

عيد أضحى غير شكل في بيت جن

حسام حرب -
نُشر: 07/12/08 16:13

* رئيس المجلس بيان قبلان: نبارك بعام يكلله النجاح، وبه المحبة شعار الفؤاد، السعادة يقين النفوس، التسامح والوداد من اجل التضحية لعيوننا السهاد..


تحت رعاية المجلس المحلي- قسم التعليم اللامنهجي، نظمت فعاليات متنوعة بمناسبة عيد الاضحى المبارك في بيت جن.



فقد زينت الشوارع بمشاركة المتطوعين والأهالي  ووزعت بطاقات معايدة وبرنامج العيد. امس السبت كانت البداية في مسيرة ليالي العشر "مع الفوانيس ولباس التراث" مقدمة من وحدات الشبيبة والكشاف، والذين انطلقوا بشكل مجموعات منظمة من محطات في القرية وكانت نقطة الالتقاء في ساحة بيت الشعب، حيث تمت المعايدة بين المشتركين، هذا واطفات انوار الشوارع لمدة زمنية قصيرة، وتزود بعض الاهالي بفنانير ومصابيح توحي الى التراث ولو بالقليل من ايام زمان.



رئيس المجلس بيان قبلان وفي معايدته للاهالي قال:" باسمي وباسم العاملين والعاملات واعضاء المجلس المحلي نتقدم باحرالتهاني والتبريكات الى الاهالي، بمناسبة عيد الاضحى المبارك نبارك بعام يكلله النجاح، به المحبة شعار الفؤاد، السعادة يقين النفوس، التسامح والوداد من اجل التضحية لعيوننا السهاد..



نبارك بعام سعيد لبلدنا الحبيب فالخير نبتغي من المولى المجيب، جبروت التاخي يناشد العام القريب فليت اعوام بكاملها لا تغيبن وكل عيد وانتم بخير وسالمين  فبخيركم اسعاد بلدي الحبيب.



اليوم الاحد ابتداء من الساعة السابعة ولغاية الساعة الثامنة مساء سيتم اطلاق المفرقعات ومن ثم حفل غنائي ساهر في قاعة خلة دبوس يحييه فنانون وفنانات من ابناء بيت جن مع فرقة الوسم الموسيقية، هذا وسيتولى عرافة الاحتفال محمد منصور واصالة عزة.



اما لاول ايام العيد فستنظم مسيرات كشفية بمشاركة النادي الكشفي من المدرسة "أ" المدرسة الخضراء، كشافة مدرسة الام الابتدائية "ب"، كشافة مدرسة المل الابتدائية "ج"، كرنفال ومسيرة خيل مع الفرسان اضافة الى فقرات فوتوغرافية مع نضال حلبي مركز "النهوض بالشبيبة" مع فرقة التصوير(خلال فعاليات العيد).



طاقم التحضير لفعاليات عيد الاضحى المبارك ضم مبادرين ومتطوعين من القرية بالاضافة الى طاقم قسم التعليم اللامنهجي في المجلس وهم:راضي قبلان، غازي عطيلة، عادل زيدان، نضال حلبي، رينات طافش، نجوى ابو عسلة، اميمة حمود واصالة عزة.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
243919.81
BTC
0.53
CNY