أخبارNews & Politics

الناصرة: العائلة المقدسة الأول برضا المتعالجين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مستشفى العائلة المقدسة في الناصرة الأول في استفتاء رضا المتعالجين من قبل وزارة الصحة 2021

مستشفى العائلة المقدسة في الناصرة يتبوأ المركز الاول بين مستشفيات البلاد في الاستفتاء السنوي لرضا المتعالجين من قبل وزارة الصحة للعام 2021


وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن مستشفى العائلة المقدسة في الناصرة ، جاء فيه ما يلي:"أعلن د. إبراهيم حربجي، مدير مستشفى العائلة المقدسة في الناصرة، عن احراز مركزه الطبيّالمركز الأول في البلاد من خلال استفتاء اجرته وزارة الصحة حول رضا المتعالجين الذين يتلقون خدمات طبية في مختلف مستشفيات البلاد للعام 2021".

تصوير مكتب العلاقات العامة في مستشفى العائلة المقدسة في الناصرة

وأضاف البيان:" وقال د. حربجي معقبًا:""باسمي وباسم المدير العام مراقب الحسابات بشاره شقير وكافة اعضاء الادارة نقول إنّ سعادتنا لا توصف وكم نحن فخورون بطواقمنا انهم الابطال الحقيقيون في هذا الانجاز الكبير لاننا عائلة واحدة في الخدمة والانتماء لهذه المؤسسة العريقه ،يدعم أحدنا الآخر في تقديم الخدمات بشكل هرمي قاعدته ثابتة وقوية من الحارس الى موظفي الاستقبال في كافة الاقسام مرورا بعمال النظافه،المطبخ،الكوي والغسيل،الخياطه،المخازن،التنقل والتوزيع،الصيانه والبناء ،الهندسه، والهندسه الطبيه ،العمل الاجتماعي، وكافة مسارات العلاج الطبيعي والحركي والخبرات والاختصاصات المختلفه المختبرات والتقنيين ،الابحاث .".

وأضاف د. حربجي:"الشكر الخاص لطواقم التمريض والمساعدين والاطباء وكافة الطواقم في شتى المجالات ولا ننسى دعاء اصحاب البيت الرهبان والراهبات الافاضل. اسمحوا لنا ان نقلد كل فرد منكم وسام شرف على هذا العطاء.
وهنا لا بد من كلمة حق تقال ان الاستثمارات التي جندها المدير العام بشارة شقير بالتعاون والتنسيق مع المؤسسه الام في ايطاليا لمتابعة عملية البناء والتطوير والتجهيز وانضمام الكوادر المهنيه وسعة الافق وصولا الى ارفع المستويات وارقى الخدمات. لقد وصلنا اليوم الى ما نحن عليه رغم صغر المستشفى ووجوده في الضواحي وضآلة الميزانيات ان نتفوق على اكبر المستشفيات في المركز واغناها. أخيرا، جدير بالذكر أنّه لا علم لدينا بقوائم الذين اشتركوا في الاستفتاء لكننا نعرف ان ابطالنا جميعهم يعملون بضمير وانتماء لأنهم ونحن هنا من اجلكم ."، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: