أخبارNews & Politics

أم الفحم: لقاء حول تحصيل الحقوق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بشراكة مركز نما ومكتب الضريبة أم الفحم: لقاء حول استفاد وتحصيل الحقوق


نظم مكتب سلطة الضريبة ام الفحم بالتعاون مع مركز التدعيم والتمكين الأسري (نما) - قسم الرفاه الاجتماعي ببلدية ام الفحم، يومَ استنفاد وتحصيل الحقوق، وذلك يوم الثلاثاء في قاعة مركز العلوم والفنون.

افتتحت اللقاء السيدة منار اغبارية أبو بكر - مديرة مركز نما - واكدت بدورها على اهمية هذا اليوم لجميع المواطنين لمعرفة حقوقهم. تلتها محاضرة من قِبل مديرة مكتب خدمات سلطة الضرائب ام الفحم السيدة فاتن عسلي مصالحة قدمت فيها نبذة عن مختلف الخدمات المقدمة لسكان أم الفحم والمنطقة وعن حقوقهم ومستحقاتهم بما في ذلك منحة العمل، الفوائد لوالدي الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة والأشخاص ذوي العجز الطبي والمتقاعدين والعديد من المستحقات، وبعد المحاضرة تم الانتقال الى العديد من أكشاك الحقوق المقدمة من ضريبة الدخل، مركز نما، مكتب العمل، التأمين الوطني، شركة الكهرباء، اتحاد مياه وادي عارة، قسم الارنونا وسلطة التنفيذ والجباية. حيث أوضح العاملون في المؤسسات المختلفة للسكان حول حقوقهم فيما يتعلق بهم ومساعدتهم على تعبئة الاستمارات ذات الصلة.

وقد لاقى هذا الحدث إقبالًا من قِبل سكان أم الفحم والموّظفين، ممّا يدل على الحاجة الماسة لمثل هذه الشراكات، التي تهدف لتسهيل الوصول الى المؤسسات العديدة والعمل على رفع الوعي لدى المواطنين بهذا المجال.

إقرا ايضا في هذا السياق: