رياضة وشبابSports

مؤتمر صحفي لإدارة اتحاد ابناء سخنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مؤتمر صحفي لإدارة اتحاد ابناء سخنين لتوضيح الأمور حول الأحداث الأخيرة


في ظل الاحداث الاخيرة عقدت ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين مؤتمرًا صحفيًا لتوضيح الامور والملابسات التي رافقت حادثة الغاء مباراة الفريق في الاسبوع الأخير امام مكابي حيفا.


افتتح المؤتمر محمد ابو يونس رئيس ادارة الفريق والذي قدم اولا الاعتذار للجمهور الذي تكبد عناء الوصول الى المباراة كما وتحدث ابو يونس عن الحملة الشرسة التي شنها الاعلام الاسرائيلي على فريق اتحاد ابناء سخنين في اعقاب الغاء المباراة واكد ان ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين بذلت كل ما بوسعها لاجراء المباراة في موعدها.

خالد دوخي قال: "إنّ فريق اتحاد ابناء سخنين واجه العديد من الصعوبات لتوفير العدد المطلوب من رجال الامن للمباراة كما وان ادارة الفريق اعلمت الجهات المسؤولة كمديرية الدوري والشرطة بهذة الصعوبات حتى الصحافة تحدثت مرارًا وتكرارًا عن الموضوع والجميع كان يعلم بهذة الصعوبات وامكانية عدم توفير العدد الذي طالبت به الشرطة وهنالك توثيقات ومستندات ومراسلات بين ادارة الفريق والجهات المسؤولة".

أبو يونس: "الشرطة هي المسؤول الأول والأخير عن إلغاء اللقاء وأنا متأكد أنّ الشرطة جاءت مع نوايا مبيتة للضرر بالفريق، الشرطة تحارب الفريق منذ بداية الموسم حيث قامت باغلاق ملعب الدوحة لمدة شهرين مع ان الملعب تمت المصادقة عليه منذ بداية الموسم" كما قال.

إقرا ايضا في هذا السياق: