جامعات / مدارسStudents

جهاز التّربية يستضيف مؤتمرًا عالميًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جهاز التّربية في إسرائيل يستضيف مؤتمرًا عالميًا

لأوّل مرّة: جهاز التّربية في اسرائيل يستضيف المؤتمر العالمي للتجديدات في التربية التابع لمنظّمة الدول النامية OECD


أعلن كمال عطيلة، الناطق بلسان وزارة التربية للمجتمع العربي أنّه ولأول مرة سيستضيف جهاز التّربية في اسرائيل المؤتمر العالمي للتجديدات في التربية التابع لمنظّمة الدول النامية OECD، وذلك في اطار برنامج Education 2030.

وأشار البيان الى أنّه من المتوقّع أن تشارك 18 دولة في المؤتمر الذي سيقام فيمباني الأمّة في القدس،بين ال-31.5.2022 لغاية 2.6.2022(الثّلاثاء_الخميس ).

وأضاف البيان:"يقام المؤتمر بحضور وزيرة التربية د.يفعات شاشا بيطون، المديرة العامّة للوزارة السّيّدة داليت شطاوبر ومن المتوقّع مشاركة18دولة( مرفق قائمة الدول).اضافة على ذلك سيشارك في المؤتمر مفتّشون،مديرون، مستشارون تربويّون وأخصائيون نفسيّون ورجال تربية من الحقل والأكاديميا، معلّمون،أهال وطلاب.

سيتم عرض نحو 400 منتجا في المعرض لمدارس من جميع أنحاء البلاد ومن جميع الأوساط وسيتم افتتاح نحو190 فناءً للفعاليّات والنشاطات اضافة الى عرض نحو 800 زاوية منتجات محوسبة رقميّة ويستمع الحضور إلى نحو 200 محاضرة بموضوع التربية.
في المنتجات التربويّة الجديدة يتم كشف الحضور لطرق تدريس جديدة باستعمال الروبوتيكا،تطبيقات مع لمسات صناعيّة وبرامج تعليميّة تتعلّق بالهايتك."، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: