الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 12:02

بيكهام يقود غالاكسي للفوز بالمباراة

العرب
نُشر: 06/12/08 21:28

* لم يسجل بيكهام أي من أهداف غالاكسي الثلاثة ولكنه أمتع الجمهور بكراته الملتفة الشهيرة من الضربات الحرة المباشرة والضربات الركنية


تغلب فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي لكرة القدم بقيادة النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام على منتخب نجوم أوقيانوسيا 3- صفر في مباراة استعراضية بمدينة أوكلاند مساء السبت بتوقيت نيوزيلندا.
وتألق بيكهام في المباراة خلال الشوط الأول الذي شهد تسجيل جميع أهداف اللقاء الثلاثة، وصمد الفريق الأمريكي في الشوط الثاني برغم خوضه الـ19 دقيقة الأخيرة من المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد لاعب خط وسط الفريق غوش توديلا لحصوله على إنذار ثان.

ولم يجد بيكهام خلال زيارته الحالية شعبيته في نيوزيلندا كما كانت خلال زيارته الأخيرة للبلاد قبل عام واحد، عندما جذب أكبر جمهور لمشاهدة مباراة كرة قدم في البلاد المولعة برياضة الرجبي.
وتلقى قائد منتخب إنكلترا السابق تحية هائلة من الجمهور عند خروجه من الملعب قبل نهاية المباراة بعشر دقائق.
وكان بيكهام وفريقه الأمريكي قد جذبا 32 ألف متفرج لمشاهدة المباراة التي جرت في ويلنجتون في كانون أول/ديسمبر بالعام الماضي، ولكن 16.600 متفرجاً فقط توجهوا لمشاهدة مباراة السبت في إستاد "ماونت سمارت" بأوكلاند بعدما عرض المنظمون على الجمهور شراء تذكرتين بسعر تذكرة واحدة لإنعاش حركة البيع البطيئة.
وكان نجم المنتخب الفرنسي السابق كريستيان كاريمبو، الذي أعلن اعتزاله في عام 2005 بعد مشوار حافل لعب خلاله 53 مباراة مع منتخب فرنسا وفاز
معه بلقب بطولة كأس العالم عام 1998، من بين لاعبي منتخب نجوم أوقيانوسيا خلال اللقاء.
ولم يسجل بيكهام أي من أهداف غالاكسي الثلاثة ولكنه أمتع الجمهور بكراته الملتفة الشهيرة من الضربات الحرة المباشرة والضربات الركنية. بينما جاءت أهداف غالاكسي عن طريق مهاجم بوروسيا دورتموند السابق يوفان كيروفسكي وألان جوردون ولاعب الوسط براندون ماكدونالد.
ويغادر بيكهام، الذي سينضم لفريق آيه سي ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة في كانون الثاني/يناير المقبل، مع بقية زملائه بفريق غالاكسي نيوزيلندا الأحد.

مقالات متعلقة

Got