أخبارNews & Politics

تصريح مدّع عام ضد مشتبهين من رهط
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تصريح مدّع عام ضد مشتبهين من رهط بحيازة سلاح وإطلاق نار باتّجاه مقهى ومحل ملابس


أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "استمرارا لتحقيقات الشرطة حول إطلاق النار على مقهى ومحل ملابس والتسبب بأضرار لخط الكهرباء في رهط، تمّ اليوم تقديم تصريح مدّع عام ضد مشتبهين".

وأشار البيان: "بتاريخ 23.04.2022 قرابة الساعة السابعة مساء مّ استلام بلاغ في مركز الشرطة حول إطلاق نار على دوار في حي 24 في رهط، وبعد ذلك على الفور أطفئت الأنوار في المدينة، من التحقيقات الاولية التي أقامها أفراد من مركز شرطة رهط، اتّضح أنّ مشتبهين وصلا إلى المكان وقاما بإطلاق النار باتّجاه محول الكهرباء، ما أسفر عن توقّف إمداد الكهرباء للمنطقة لفترة".

بعد يوم من الحادثة، نحو الساعة العاشرة صباحًا، استلم مركز الشرطة بلاغًا عن إطلاق نار باتجاه محل ملابس في حي رقم 7 في رهط، وكشفت التحقيقات أنّ مستبهين وصلا بسيارة ووقفا بمنتصف الطريق وفتحا النار من سلاح أوتوماتيكي على المحل، حيث قاما بإطلاق ما يقارب 60 رصاصة عليه، ما أسفر عن إلحاق أضرار جسيمة بالمكان، دون وقوع إصابات بشرية. وبعد دقائق معدودة، استلم مركز الشرطة بلاغًا حول إطلاق عيارات نارية باتّجاه مقهى في رهط، ما أسفر عن أضرار جسيمة للمكان ولم يبلغ عن وقوع إصابات".

بتاريخ 24.04.2022 تمّ اعتقال مشتبهين ضالعين بالحوادث هذه، وتمّ تمديد فترة اعتقال المشتبهين من مرة إلى أخرى، بشبهة حيازة أسلحة بشكل غير قانوني وإطلاق نار بمنطقة سكنية وإلحاق أضرار بالممتلكات وبالبنية التحتية. اليوم ومع تقدّم مجريات التحقيق تمّ تقديم تصريح مدّع عام ضد المشتبهين استعدادا لتقديم لائحة اتّهام ضدهما مع طلب تمديد فترة اعتقالهما على ذمة التحقيقات" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رهط