السلطات المحلية

كفرقرع: بناء جناح جديد بمدرسة ابن سينا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كفرقرع: بناء جناح جديد في مدرسة ابن سينا الإعدادية بتكلفة 8.5 مليون شيقل


يجري العمل على قدم وساق في بناء جناح جديد في مدرسة ابن سينا الإعدادية في كفرقرع بتكلفة 8.5 مليون شيقل، وجاء في بيان صادر عن إبراهيم أبو عطا، المتحدث باسم مجلس كفرقرع المحلي أنّه :"عما قريب مباشرة بناء صفين لرياض الأطفال في حي ستالين بتكلفة 2 مليون شيقل، وبناء مرافق إضافة لملعب العشب الصناعي-الحوارنة بتكلفة 2 مليون شيقل.

وجاء في بيان المجلس أنّه:" باشر مجلس كفرقرع المحلي مؤخرا ببناء جناح جديد لمدرسة ابن سينا الإعدادية , وذلك لتوفير الغرف التدريسية للطلاب كذلك غرف للإدارة والطواقم التدريسية , بميزانية 8.5 مليون شيقل بتمويل وزارة التربية والتعليم ومفعال هبايس.
وعلى الصعيد نفسه فمن المتوقع مباشرة العمل بمشروع بناء صفين لرياض الأطفال في حي ستالين وبالتحديد بجانب المدرسة العربية اليهودية – ثنائية اللغة بميزانية تصل الى 2 مليون شيقل بتمويل وزارة التربية والتعليم.".

وزاد البيان:"زف المجلس المحلي بان المقاول المنفذ سيباشر العمل عما قريب بمشروع بناء مرافق تخدم حاجات الرياضيين والطلاب مثل حمامات ومنافع ومكاتب وغرف لتبديل الملابس وغيرها في ملعب العشب الصناعي-الحوارنة بتكلفة 2 مليون شيقل بتمويل من المجلس المحلي, علما ان هذا الملعب زود بأحدث التقنيات من اضاءة وجدارٍ وعشب وبنية تحتية , تخدم مجتمع الشباب والفرق الرياضية في البلدة."، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: