أخبارNews & Politics

منصور عباس: نواب المشتركة فقدوا البوصلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

منصور عباس: نواب المشتركة فقدوا البوصلة.. كيف سولت لكم أنفسكم طعن المجتمع العربي والموحدة في الظهر؟


صرّح النائب د. منصور عباس، رئيس القائمة العربية الموحدة بالقول إنّ:"نواب القائمة المشتركة فقدوا البوصلة، وأنّهم ليسوا جديرين بإدارة عملة سياسية تحقق مصالح شعبنا، وكل انشغالهم الآن يتركز بالمحافظة على وجودهم السياسي والحزبي".

وقال عباس:"سنة كاملة استمرت القائمة المشتركة في الطعن والافتراء والتهجم على الموحدة ومنصور عباس واتهامهم بالخيانة والانبطاح والمساومة والمقايضة على الحقوق. وبالأمس تصوت المشتركة بمنح الثقة للحكومة وتناست أنها حسب تصريحاتهم هي الحكومة الأسوأ في تاريخ إسرائيل!".

كيف سوّلت لكم أنفسكم طعن المجتمع العربي والقائمة الموحّدة

وكتب النائب منصور عباس حول تصويت القائمة المشتركة المعارض لاقتراح قانون حجب الثقة أمس الاثنين:"على القائمة المشتركة الاعتذار للمجتمع العربي وللقائمة العربية الموحدة التي ما زالت منذ عام تدير معركة المجتمع العربي لتحصيل الحقوق وحل قضاياه بعد قرارها ساري المفعول بتجميد العضوية في الائتلاف، متحملة كل الرفث والاتهامات والتهجمات من المشتركة وغيرها.

سنة كاملة استمرت القائمة المشتركة في الطعن والافتراء والتهجم على الموحدة ومنصور عباس واتهامهم بالخيانة والانبطاح والمساومة والمقايضة على الحقوق. وبالأمس تصوت المشتركة بمنح الثقة للحكومة وتناست أنها حسب تصريحاتهم هي الحكومة الأسوأ في تاريخ إسرائيل!
كان يكفيهم الامتناع لاسقاط اقتراح الليكود، وحتي لو صوتوا مع الليكود لما استطاع نتنياهو تشكيل حكومة بديلة، واسقط الحكومة الحالية، فلم التضليل والمغالطات والأكاذيب يا مشتركة !!؟؟

ما الذي تغيّر ؟ !
أهي الحكومة التي تغيره أم انكشفت حقيقة المشتركة، أم هو الطعن والمناكفات الحزبية والشخصية ؟ أم الصفقات تحت الطاولة والفتات ومتاجرة المشتركة بالكرامة والحقوق والموقف المبدئي.

كيف سولت لكم أنفسكم طعن المجتمع العربي والقائمة الموحدة في الظهر وهي ما زالت تفاوض الحكومة لتحصيل أكبر قدر من الانجازات والحقوق بعد قرارها تجميد العضوية في الائتلاف . "، كما ورد في تصريح عباس.

إقرا ايضا في هذا السياق: