أخبارNews & Politics

الجماهيري شقيب السلام يختتم مهرجان العيد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المركز الجماهيري شقيب السلام يختتم فعاليات ليالي رمضان ومهرجان العيد


عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مر جية البيان التالي:"على مدار شهر رمضان انطلقت فعاليات مهرجان ليالي رمضان تحت رعاية قسم الثقافة في المركز الجماهيري شقيب السلام ، بمشاركة المئات من الأطفال وأهالي القرية.".


وأضاف البيان:"تميّزت الفعاليات بالمظاهر الاحتفالية، وقدمت عروض غنائية وفعاليات للأطفال بداية مع عرض استقبال شهر رمضان حيث كان عرضًا مركزيًا كبيرًا وعروض سيرك وبهلوانات وفرقة أدهم منصور التي تألقت في عروض غنائية رمضانية، وإيقاعات ورقصة التنورة، وعرض سيرك ما أبهج المشاركين في ليالي رمضان.


وتلاه في فعاليات ليالي رمضان عرض آخر مميز ومثير في عرض الساحر للأطفال، ومن ضمن فعاليات ليالي رمضان التي قدمها المركز الجماهيري كانت أيضًا مسيرة رمضانية تجوب شوارع قرية شقيب السلام في وداع شهر رمضان المبارك واستقبال العيد والتي انطلقت بهدف زيادة المشاركة بين أهالي القرية ودمج الأطفال والبالغين في فعاليات ليالي رمضان.".


ووزاد البيان:"ختامًا لليالي رمضان كان حضور مميز لعرض أستاذ أستاذ والشاطر الحسن مما أضاف السعادة والمتعة على قلوب الحاضرين .
كما نظم قسم التعليم في المركز الجماهيري أحجية رمضان التي استمرت على مدار الشهر وشارك فيها المئات من أهل القرية الذين أبدوا اهتمامهم الكبير في المسابقة.
يُشار إلى أنّ فعاليات ليالي رمضان أستمرت حتى حلول عيد الفطر ، حيثُ أعلن عن مهرجان لونا بارك العيد وأستقبل المركز الجماهيري شقيب السلام ما يزيد عن 800 طفل من أبناء شقيب السلام وضواحيها.


وتقدم السيد أرييه حودرا بالشكر لأهالي القرية على مشاركتهم المباركة والرائعة خلال شهر رمضان وتعاونهم مع المركز الجماهيري وأكد على ايمانه بالفوائد الكثيرة لهذه النشاطات والتي يعود نفعها على جميع أهالي القرية وأكد على رؤية المركز الجماهيري في النهوض بالحياة التربوية والثقافية ورفع جودة الحياة في قرية شقيب السلام."، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: