أخبارNews & Politics

فريج يبعث رسالة إلى وزير الخارجية الإماراتي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أيام قبل الإستئناف على قرار الحكم: الوزير فريج يبعث رسالة إلى وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد حول قضية الحيفاوية فداء كيوان


أرسل وزير التعاون الإقليمي عيساوي فريج اليوم الأحد رسالة إلى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي في دولة الإمارات، تتعلق بقضية الحيفاوية فداء كيوان والتي حُكم عليها بالإعدام بتهمة الإتجار بالمخدرات.

وسلم الوزير فريج الرسالة إلى السفير الإماراتي في تل أبيب محمد آل خاجة، مشدداً على أهمية العمل من أجل تخفيف الحكم أو متابعة مقاضاة كيوان في المحاكم الإسرائيلية.وكانت عائلة فداء قد تقدمت بإلتماس إلى المحكمة من المقرر أن يتم النظر فيه خلال جلستها بتاريخ 17 مايو الجاري.

من جانبه شدد سعادة محمد محمود آل خاجة على نزاهة وشفافية القضاء وحياديته في دولة الإمارات مشدداً على أن الدولة حريصة على سيادة القانون وكذلك ضمان حقوق المتهمين.وأشار إلى أن المتهمة تحظى بكافة حقوقها التي كفلها لها القانون، كما تتمتع بصحة جيدة.

وتم الاتفاق خلال اللقاء على التنسيق مع معالي عيساوي فريج وزير التعاون الاقليمي في دولة إسرائيل حول مستجدات هذه القضية.كما جرى بحث العلاقات الثنائية بين البلدين والتعاون الإقليمي في عدة مجالات بما يعود بالنفع على شعبي البلدين والمنطقة.

كلمات دلالية