فنانين

انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصادر مقربة تؤكّد انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة


أعلنت مصادر مقربة من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، والفنانة ياسمين صبري، انفصال الزوجين بعد زيجة استمرت أكثر من عامين. وكان آخر ظهور لأبو هشيمة وياسمين صبري في حديقة منزلهما، في الوقت الذي كانت تثار فيه أنباء عن طلاقهما.

وعلق رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، متابعيه عبر موقع الصور الشهير إنستجرام، بتعليق غريب بعد أنباء انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري. وكتب "أبو هشيمة" ستوري اقتباس من نيلسون مانديلا، يقول فيها:"أنا لا أخسر أبدًا فأما أن أربح أو أن أتعلم".

وفاجأ الثنائي الجمهور، بحذف جميع الصور التي التقطها كل منهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهو ما أثار حالة من الجدل في الساعات الماضية. يذكر أن أنه في ديسمبر الماضي احتفلت ياسمين صبري بعيد زواجها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشرت ياسمين ستوري، وظهرت بها كيك يوجد عليها الحرف الأول من اسمها هي وزوجها، قبل أن ينفصلا رسميًا بعد عدة أشهر من عيد زواجهما الثاني. وفي سياق متصل، تعاقدت الفنانة ياسمين صبري على بطولة مسلسل جديدة بعنوان الشادر، يتكون من 15 حلقة، ومن المقرر أن يعرض على إحدى المنصات.

وتعود ياسمين صبري للدراما التليفزيونية، من خلال تجسيد شخصية بنت شعبية بمسلسلها الجديد من إخراج سامح عبد العزيز.

كلمات دلالية