أخبارNews & Politics

السجن المؤبد لوليد وتد من باقة بقتل زوجته
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

السجن المؤبد لوليد وتد من باقة الغربية بقتل زوجته سوزان


قضت المحكمة المركزية في حيفا الحكم بعقوبة السجن المؤبد على وليد من باقة الغربية بتهمة قتل زوجته سوزان أبو مخ في سنة 2019، كما حكمت المحكمة عليه بتعويض ابنه وابنته بمبلغ 285 ألف شاقل.

هذا وكانت المحكمة قد ادانت وليد وتد بقتل زوجته سوزان أبو مخ بظروف مشدّدة ومع سبق الإصرار ، وبحسب لائحة الاتهام التي قدّمها المحامي عنان غانم من النيابة العامّة في لواء حيفا، فانه وبعد زواج دام 21 عامًا قام المتهم وليد وتد بقتل زوجته 39 عامًا وام لابنتهما (16 عامًا) وابنهما (عامان) في بيتهم خنقًا.

وقام وتد بخنق زوجته على مرأى من طفله البالغ آنذاك (عامان). وما ان لفظت أنفاسها الأخيرة حتى قام بلفّ الجثة بغطاء ووضعها في صندوق السيارة وأخذ الجثّة وطفله إلى أحراش قريبة من مكان سكناهم. عند وصوله أخرج الجثّة، وضعها على الأرض وقام بتغطيتها بالأحجار والنباتات. بعد مرور يوم على القتل أبلغ الزوج الشرطة بأن زوجته قد اختفت وبدأت الشرطة في البحث عنها إلى ان اعتقلت الزوج والذي أوصل الشرطة لمكان الجثّة في الاحراش.

تطرّقت النيابة العامّة في المحكمة الى القسوة المرعبة التي تجسّدت على مسرح الجريمة حيث قام المتهم بفعلته بحضور طفله والذي قام أيضًا بأخذه معه عند دفن الجثة في الاحراش وما يضيف من قشعريرة على هذه الحادثة هو اعتراف وتد بأنه أثناء القتل وبعده اقترب طفله لجثة أمه أكثر من مرة واضطر المتهم إلى إبعاده عنها، وفق قرار المحكمة.

إقرا ايضا في هذا السياق: