أخبارNews & Politics

وزراة الرياضة تكرم فرق دوري رمضان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وزارة الرياضة والثقافة تكرم الفرق المشاركة في دوري رمضان 2022


بحضور رؤساء سلطات محلية عربية ومسؤولين في وزارة الرياضة والثقافة في لواء الشمال، بالاضافة الى مديري أقسام رياضة في سلطات محلية، كُرمت الفرق المشاركة في دوري رمضان 2022 السنوي بمدينة طمرة.

وواكبت مديرية الرياضة التابعة لوزارة الرياضة والثقافة في لواء الشمال بإشراف المفتش غازي نجيدات فعاليات رياضية مميزة خلال الشهر الكريم بمساعدة السيدة أسماء طه وطاقم من مديري اقسام الرياضة في السلطات المحلية.

وحول الفرق المشاركة في الدوري:

في كرة السلة للفتيات والسيدات – شاركت 4 فرق، وفي كرة الشبكة للفتيات والسيدات – شاركت 8 فرق، أما في كرة القدم المصغرة للرجال – فشاركت 16 فرقة وفي كرة الطائرة للشبيبة/ الرجال – شاركت 4 فرق.

وأبدت وزارة الثقافة والرياضة اهتمامًا خاصًا في تشجيع وتطوير الرياضة في المجتمع العربي من خلال تطوير المنشآت الرياضية ودعم الفعاليات الرياضية عبر أقسام الرياضة في السلطات المحلية حيث شارك في الدوري هذا العام نحو 19 بلدة و 32 فريقًا من هذه البلدات: عين ماهل، سخنين، جلجولية، عرابة، يافة، طمرة، الزرازير، اكسال، طرعان، البطوف، عيلبون، شفاعمرو، طوبا الزنغرية، عبلين، ديرحنا، كفرمندا، الرينة، الناصرة، كوكب أبو الهيجاء.

وفي مباراة نهائي كرة القدم توج منتخب شفاعمرو بطل دوري رمضان 2022 والذي سيشارك في مهرجان كرة قدم للهواة في التشيك في بداية شهر تموز 2022.

وفي مباراة نهائي كرة الطائرة توج منتخب الضيف من جلجولية بطل دوري رمضان 2022.

وفي مباراة نهائي كرة السلة توج منتخب عبلين بطل دوري رمضان 2022.

وفي مباراة نهائي كرة الشبكة توج منتخب طرعان بطل دوري رمضان 2022.

كلمات دلالية