أخبارNews & Politics

حيفا| تصريح مدعٍ ضد مشتبهة بتنفيذ عملية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

والدها أبلغ عنها| تصريح مدعٍ ضد فتاة عربية (15 عامًا) من حيفا بشبهة تنفيذ عملية طعن لتموت شهيدة!

الفيديو والصور المرفقة من الشرطة


تمّ صباح اليوم الخميس تقديم تصريح مدعٍ عام ضد فتاة عربية (15 عامًا) من سكان حيفا بشبهة تنفيذ عملية طعن قبل نحو أسبوعين في المدينة.

والجدير ذكره أنّ اعتقال الفتاة جاء منتصف شهر أبريل/نيسان الجاري في أعقاب قيامها بطعن رجل في منتزه عام بالمدينة، الأمر الذي جاء بالتزامن مع تقديم بلاغ من قبل والدها للشرطة حول نواياها بتنفيذ عملية طعن.

ولاحقًا، تمّ تمديد اعتقالها مرارًا الى أن تم تقديم تصريح مدع عام ضدّها تمهيدًا لتقديم لائحة إتهام في الأيام القريبة، مع الإشارة الى أنها لا تزال رهن الاعتقال.

وجاء في بيان عممته الشرطة أنّه:"في يوم 15.04.2022 قرابة الساعة 13:00 استلم مركز الشرطة بلاغا من مواطن من سكان حيفا حول نوايا اينته البالغة من العمر 15 عامًا تنفيذ عملية طعن في القدس وعليه باشرت الشرطة اعمال بحث عنها، وفي المقابل تمّ استلام بلاغ حول حادثة طعن في منتزة "الذكرى" في حيفا وأسفرت عن اصابة رجل (47 عاما) بجراح متوسطة نُقل على اثرها لتلقي العلاج في المشفى.

قوات الشرطة التي تواجدت مع الأب وصلت الى مكان الحادثة على الفور وتمّ القاء القبض على الفتاة وبحوزتها سكين، كما تمّ العثور في المكان على حقيبة تابعة للمشتبه وبداخلها سكينيين إضافيتين، على ما يبدو أنها نوت أن تستخدمها بعملية أخرى ، وفقًا للشبهات"، كما ورد في بيان الشرطة.

وأوضحت الشرطة في بيانها أيضًا أنّ:"التحقيقات أشارت الى أنّالمشتبهة غادرت منزلها في ذلك الصباح مسلّحة بسكين ، وعندما وصلت إلى حديقة الذكرى في حيفا بحثت عن ضحية ، وعندما لاحظ وجود رجل في المكان ألقت حجرًا على رأسه ، فسقط على الأرض ، ثم طعنته بساقه ووركه."، كما جاءنا.

ونوّهت الشرطة إلى أنّ "المشتبهة نفّذت فعلتها بسبب تأثّرها من مواقع التواصل الإجتماعي وأرادت تنفيذ عملية لتموت شهيدة"، كما ورد من الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حيفا طعن عملية طعن