الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 19:02

الساحل يحافظ على سجله بدون خسائر

العرب
نُشر: 08/12/08 17:55

* خطف عباس طحان هدف التعادل للساحل مستغلاً كرة طويلة أفلتت من الحارس محمد حمود فتابعها بيساره قوية إلى الشباك


عادل شباب الساحل مضيفه العهد عندما قلب تخلفه أمامه بهدفين نظيفين إلى تعادل (2-2) على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في افتتاح المرحلة التاسعة من بطولة لبنان لكرة القدم.
والتعادل هو السادس للساحل مقابل فوزين في 8 مباريات فبقي في المركز الخامس (الوحيد مع النجمة لم يخسر أية مباراة)، بينما صعد العهد إلى المركز الثالث مؤقتاً حيث يتخلف بفارق أربع نقاط عن النجمة المتصدر.

وتلقى مرمى شباب الساحل هدفاً مبكراً بعد محاولة تسديد ضعيفة من حمزة سلامة من خارج المنطقة مرت بطريقة غريبة بين المدافعين، فانسل محمود العلي من خلفهم وحولها بسهولة إلى يمين الحارس عباس شيت (13).
ولم ينتظر العراقي صالح سدير أكثر من 10 دقائق ليهز شباك الساحل مجدداً بعدما استغل خطأ حسنين دعبول في إبعاد الكرة ليخطفها ويتخطى حسن ضاهر ثم يحولها بيساره إلى يسار الحارس شيت (23).
والهدف هو الثامن لسدير فعزز صدارته لترتيب الهدافين بفارق هدفين أمام مهاجم النجمة علي ناصر الدين.
وقلص شباب الساحل الفارق بفضل علي متيرك الذي سجل خطأً في مرمى فريقه عندما حول كرة سددها زهير عبد اللـه بالعرض من الناحية اليمنى (63).
وكاد العلي يعزز النتيجة للعهد، بيد أن تسديدته الصاروخية من خارج منطقة  الجزاء ارتدت من عارضة شيت (79).
وفي الدقيقة الأخيرة، خطف عباس طحان هدف التعادل للساحل مستغلاً كرة طويلة أفلتت من الحارس محمد حمود فتابعها بيساره قوية إلى الشباك.
وتقام السبت في ختام المرحلة 4 مباريات أبرزها القمة التقليدية بين الأنصار والنجمة، بينما يلعب السلام - زغرتا مع التضامن صور، والشباب الغازية مع  الصفاء، والمبرة مع الحكمة.

مقالات متعلقة

Got