الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

الحركة العربية للتغيير تبارك لخديجة

العرب
نُشر: 05/12/08 22:25

قام وفد من الحركة العربية للتغيير بزيارة الى مدينة قلنسوة قدموا فيها التبريكات لرئيس البلدية المنتخب محمود خديجة ولأعضاء المجلس البلدي.
وكان رئيس البلدية المحامي محمود خديجة والأخ عبد الكريم الجمل وعدد من الأعضاء باستقبال الدكتور أحمد الطيبي والوفد الذي ضم كلاً من المحامي اسامة السعدي الأمين العام للعربية للتغيير والدكتور حسن ابو حجلة ونعمة غزاوي وحسني حاج يحيى أعضاء المكتب السياسي ومحمد قشقوش عضو اللجنة المركزية للحركة.
وعبّر الدكتور الطيبي والمحامي السعدي في كلماتهما عن مباركتهما بالفوز الذي جاء عبر الحسم الديمقراطي لسكان قلنسوة مؤكدين استمرارهما لدعم قلنسوة واهلها وقضاياها.

كذلك تحدثت الأخت نعمة غزاوي مشيرة الى العدد الكبير من الطلبة الجامعيين الذين ارسلتهم العربية للتغيير الى الجامعات الاردنية كبعثات دراسية.
وأشاد رئيس البلدية المنتخب محمود خديجة بحرارة بأداء النائب الطيبي ونشاطه وفاعليته وتميزه الواضح عبر خدمته الدائمة للجمهور مؤكداً ان مشوار العمل في خدمة المدينة قد بدأ بصحبة اعضاء البلدية المنتخبين.
كما تحدث عبد الكريم الجمل مشيداً باهتمام الدكتور الطيبي بقضايا الناس وخاصة بعمله المميز كرئيس اللجنة البرلمانية لإستيعاب العرب في القطاع العام. 



مقالات متعلقة