الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 07:02

تعادل ام الفحم امام طيرة الكرمل

من ابراهيم ابو
نُشر: 05/12/08 19:23

انهى فريق هبوعيل ام الفحم مساء اليوم مباراته الخارجية امام بلدي طيرة الكرمل بالتعادل 2-2 , وذلك ضمن مباريات الاسبوع ال13 لدوري الدرجة القطرية .
الفريق الفحماوي والذي تاخر في الدقيقة الثامنة من المباراة بعد هدف عبد مرجان لصالح بلدي طيرة الكرمل استطاع فعل المنقلب في الشوط الثاني في شوط يعتبر من افضل المستويات التي استطاع فريق هبوعيل ام الفحم تسجيلها هذا الموسم .

في الدقيقة الـ55 استطاع المهاجم اوفير حلواني من تسجيل هدف التعديل بعد تمريرة وتحضير احلى من الهدف اللاعب البديل هايل خشان ,والذي استطاع بنفسه من فعل المنقبل وتسجيل الهدف الثاني لصالح الفحماويين في الدقيقة الـ 58 من المباراة.
الانقلاب الفحماوي لم يستمر طويلا حيث استطاع اللاعب شيمي بيرتس من تعديل النتيجة في الدقيقة الـ65  لصالح طيرة الكرمل لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2 .
وبعد المباراة لمسنا شعور لاعبي وجمهور فريق هبوعيل ام الفحم بالاخفاق بعد الانقلاب الفحماوي على طيرة الكرمل .

عبد مرجان لاعب فريق بلدي طيرة الكرمل قال :" بالتاكيد كان يتوجب علينا ان نحقق الفوز في هذا اللقاء في مباراة تفوقنا فيها في الدقائق الاولى من المباراة ولعبنا قرابة شوط ثاني متكامل بلاعب اكثر بعد ان طرد حكم المباراة لاعب ام الفحم ,ولكن في نهاية المضاف في مباراة تاخرنا فيها يمكن القول ان نقطة ترضينا ولو بالشيء القليل , فريق بلدي طيرة الكرمل وبالرغم من انه في قاع اللائحة الا انه فريق قوي يمتلك لاعبين يستطيعون قيادة الفريق الى الدرجة الممتازة ,الموضوع مسألة وقت وسترون بان فريق طيرة الكرمل مكانته في قمة اللائحة وليس في قاع اللائحة اليوم لاعبي الفريق بضغط نوع ما بعد النتائج غير المرضية في الاسابيع الاخيرة لكن في حين تسجيل بعض الانتصارات والنتائج الايجابية فان ثقة اللاعبين ستزداد والمعنويات سترتفع عندها سنرى فريق طيرة الكرمل في اداء افضل وفي مكانة وترتيب اعلى .

هايل خشان لاعب فريق هبوعيل ام الفحم قال :" بلا شك اننا نشعر بالاخفاق في هذا اللقاء بالرغم من ارضية الملعب التي لا تسمح لاي فريق ان يقدم كرة قدم الا اننا استطعنا وبالرغم من تاخرنا المبكر في المباراة من صنع المنقلب لكن لاسفي الشديد لم نستكع من المحافظة على هذا المتقلب لينتهي اللقاء بالتعادل وبالرغم من اننا نلعب المباراة الثالثة الخارجية على التوالي ولم نخسر في هذه المباريات الثلاثة الا اننا نشعر بالاخفاق بعد نتيجة تعادل اليوم .
في الاسبوع المقبل نحن على موعد مع مباراة بيتية صعبة للغاية امام نتسيرت عليت ولا خيار لنا في هذه المباراة سوى الفوز فريق ام الفحم فريق قوي عريق يستطيع ان يفوز على فريق نتسيرت عليت في مباراة بيتية .

مقالات متعلقة