الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 21 / مايو 09:02

شكيب شنان يفوز بنسبة 60 %

العرب
نُشر: 05/12/08 19:53

* شنان:" اشكر كل ساهم وساعد في هذا النجاح والقيادة هي شرف لي قبل ان تكون واجب"


أسفرت نتائج الانتخابات التمهيدية التي أجريت في حزب العمل يوم الخميس الأخير عن فوز ساحق للنائب شكيب شنان على المنافسين الآخرين مالك بدر ووافد قبلان , حيث حصل النائب شكيب شنان على أكثر من نسبة 60 % من الأصوات التي شاركت في الاقتراع.
وكانت الانتخابات التمهيدية في اللواء الدرزي في حزب العمل قد أجريت كجزء من الانتخابات التمهيدية العامة للحزب يوم الخميس الأخير من هذا الأسبوع.


النائب شكيب شنان

وفور ظهور النتائج النهاية توافد المئات من نشطاء حزب العمل ومهنئين اخرين الى مقر الانتخابات للنائب شنان حيث قدموا له التهاني بمناسبة الفوز , وهذه هي الانتخابات التمهيدية الثانية التي يفوز بها النائب شكيب شنان ويحصل على يقة اللواء الدرزي لتمثيله في قائمة حزب العمل للكنيست.
النائب شنان الذي وجه شكره لكل من ساهم وساعده في النجاح وقال "ان القيادة هي شرف قبل ان تكون واجب ومن اليوم بدأت عمليا معركتنا الانتخابية المشتركة مع باقي الأخوة والزملاء في اللواء الدرزي وفي الحزب عامة" وأضاف النائب شنان الذي تمكن من إلزام حزب العمل على تخصيص المكان 16 للواء الدرزي "الانتخابات القادمة في العاشر من شباط القادم سيكون لها التأثير الكبير على مستقبلنا وهنا يتطلب من الجميع المجهود الكبير والعمل الجاد لإنجاح مشروعنا بتمثيل الطائفة الدرزية في الكنيست".

مقالات متعلقة