أخبارNews & Politics

أمر باعتقال شرف عايش من قلنسوة إداريًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أمر باعتقال شرف عايش من قلنسوة إداريًا| والدته: اعتقلوه بسبب خاتم.. هذا ظلم واتهاماتهم كاذبة!


أصدرت المحكمة المركزية في بيتح تكفا أمر اعتقال اداري بحق الشاب شرف عايش (33 عاما) من سكان مدينة قلنسوة، بعد توجيه تهمة تأييد منظمة داعش له.

وكانت الشرطة قد اعتقلته قبل أكثر من أسبوع من بيته في قلسوة، وذكرت في بيانها في حينه أنّها:"اعتقلت بالتعاون مع جهاز الامن العام "الشاباك" شابًا (30 عامًا) من مدينة قلنسوة للاشتباه في تحريضه ودعمه لمنظمة داعش الإرهابية وخلال تفتيش منزله تمّ ضبط أعلام وخواتم ومواد دعائية للتنظيم"، كما ورد من الشرطة.

شرف عايش في المحكم


وفي حديث مع والدة الشاب قالت :" ابني انسان مستقيم، وغير تابع لأي منظمة، والجميع يشهد له بالأخلاق والإنسانية التي بتحلى بها، وقد اعتقل فقط بعد ان عثر لديه على خاتم مكتوب عليه "الله رسول محمد"، بادعاء ان هذا خاتم يرمز الى منظمة داعش، مع ان هذا الخاتم يستعمله الكثيرون منذ سنوات طويلة وقبل ظهور هذه المنظمة".


واضافت:" هذا الإعتقال ما هو الا ملاحقة من أجل تدمير مستقبل ابني، وكل ما نسب اليه من تهم عارٍ عن الصحة وغير صحيح، ولو كان لديهم دليل واحد، لتمت محاكمته دون استخدام حكم الاعتقال الاداري".

وفي نهاية حديثها قالت:"ابني متزوج واب لطفلة، وجميعنا كنا نتوقع عودته الى احضان العائلة، لأنه لم يرتكب اي خطأ، لكن في نهاية المطاف وبشكل مفاجئ قرروا اعتقاله اداريا وحرماننا منه لأشهر".

الخاتم الذي عثرت عليه قوات الشرطة

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
قلنسوة شرف عايش داعش