أخبارNews & Politics

دير الاسد : أمسية وافطار جماعي بمبادرة الروح الطيبة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

دير الاسد : أمسية وافطار جماعي بمبادرة جمعية الروح الطيبة بالتعاون مع وحدة التطوع البلدي

ان


مقولة الإعاقة لا تنطبق إلا على المعاق فكريا . والاعاقة الجسدية ليست بالنقص فالارادة والعزيمة تهزمان أشد العقبات والإعاقات . وهذا ما تجلى في أمسية الافطار الجماعي بمبادرة جمعية الروح الطيبة بالتعاون مع وحدة التطوع البلدي المنبثقة عن قسم الرفاه الاجتماعي في مجلس دير الاسد المحلي .


فقط لمس كل من شارك بالأمسية والإفطار الجماعي هذا على حقيقته في أمسية الإفطار الجماعي بمبادرة جمعية الروح الطيبة بالتعاون مع وحدة التطوع البلدي المنبثقة عن قسم الرفاه الاجتماعي ومركزة العمل التطوعي السيدة ايمان موسى المعطاءة صاحبة الهمم العالية مع نادي الوجه المشرق وبدعم من السيدة أسماء حمزة / صنع الله المركزة النشيطة في كلا الناديين نادي العمر الذهبي ونادي الوجه المشرق بشراكة المجلس المحلي.


شكر خاص للسيد علي صبحي اسدي الذي ساهم في تجهيز وجبة الأكل الشعبي اللذيذ وأيضا المسحراتية المرحة الاخت دنيا عبد الغني التي قدمت فقرة ابهجت الحضور وأدخلت السرور لقلوب الحاضرين , فقط شاهدنا الفرح في أعين الجميع وفي تفاعلهم مع فقرة المسحراتية وأثناء تناولهم لوجبة الإفطار
وقد شاركت السيدة سوزان اسدي مديرة مكتب الخدمات الاجتماعية في هذه الأمسية وتقديم كل مساعدة لهذه المشاريع وكلمة حق تقال في حق السيدة سوزان اسدي مديرة مكتب الخدمات الاجتماعية أنها داعمة مساندة ومشجعة من الدرجة الأولى للمشاريع الإنسانية .


ولن ننسى السيدة جيهان نعمة العاملة الاجتماعية التي توجه عنايتها ورعايتها لمجموعة الاحتياجات الخاصة وهي من المساندين الذين يرافقون هذه المجموعة بإخلاص ومثابرة .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رمضان