الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 01:02

اكسال: المنارة تنظم مائدة إفطار رمضانية

كل العرب
نُشر: 09/04/22 13:29,  حُتلن: 16:29

وصل الى كل العرب بيان صادر عن جمعية "المنارة" جاء فيه ما يلي:"أقامت جمعية المنارة لدعم أصحاب التحديات، مائدة إفطار رمضانية في مؤسسة رند للتربية الخاصة في قرية اكسال، وقد شارك في مائدة الإفطار جمهور المنارة الواسع من أصحاب التحديات المميزين وذويهم، بالإضافة إلى مشاركة كبيرة لطاقم المنارة الموسع من أعضاء هيئة إدارية، طاقم المنارة التنفيذي، أصدقاء ومتطوعين.".

 

صور من اللقاء

وتابع البيان:"افتتح اللقاء المحامي عباس عباس مدير عام المنارة، والذي رحب بالحضور وأثنى عليهم، وشدد على دور المنارة في إقامة المشاريع وتنظيم النشاطات، المحاضرات والفعاليات التي من شأنها بناء جمهورها وتوفير الدعم المهني للأهالي، خاصة البرامج التي نظمتها مؤخرا، وذكر منها يوم الأهالي في حديقة روتشيلد وحفل عيد الأم الذي نظمته المنارة في مركزها، وقام الأولاد مع تحديات فيه بتنسيق باقة ورود مميزة واهداءها للأمهات مع الناشطة في المنارة غادة يزبك. يشار أن المنارة عرضت فيديوهات توثيقية لهذه البرامج والتي رصدت ضمن طياتها أجمل اللحظات والابتسامات وأبرز الابداعات.

استضافت المنارة في افطارها الرمضاني، الشيخ إيهاب شريف عضو مجلس الإفتاء وإمام مسجد الصحابة في الناصرة، والذي قدم بدورة مداخلة ايمانية مميزة بهذه المناسبة، أشاد من خلالها بدور المنارة ونشاطاتها، وحثّ من خلالها أصحاب التحديات على السعي وراء أحلامهم، والتطوير من ذاتهم والارتقاء بها، فما التحدي الذي يعيشونه سوى فرصة ومنحة ينبغي استغلالها، واستشهد بالعديد من الآيات والقصص من السيرة النبوية والتاريخ التي ترصد النجاحات والدور الفعال الذي امتاز به أصحاب التحديات.

بأجمل تلاوة قرآن من المميز صاحب التحدي نمر جمل، وعلى صدى الاذان الذي تم رفعه، شارك الحضور في الإفطار الرمضاني الذي سادته أجواء من الدفء والسعادة، وإعراب المشاركين عن رضاهم وتقديرهم لما تقوم به جمعية المنارة من دور فعال.

وختام افطارنا مسك، بفقرات إبداعية وترفيهية من مسابقة رمضانية مميزة أقامتها المرشدة والناشطة صاحبة التحدي ريم ارشيد، إبداعات فنية مميزة من كل من أصحاب التحديات المميزين: يامن محاميد، نور كبها ولوجين محاجنة، وتهنئة صاحب التحدي المميز والناشط محمود مقلد بعيد ميلاده، والذي اختار بدوره صورته وشعار المنارة لتزين كعكة الاحتفال.

وفي حديث مع طاقم المنارة المنظم للبرنامج، عبير توتري مديرة المشاريع في المنارة، سلام نصر مركزة التواصل الجماهيري والناشطة في المنارة غادة يزبك، أعربن فيه عن سعادتهن بحضور ومشاركة العشرات من جمهور المنارة، والذي كانت علامات الفرح والرضى بادية على وجهه، وستعمل المنارة على زيادة نشاطاتها لتحفل دوما بهذه الأجواء العائلية.

جمعية المنارة طاقما وإدارة تتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى كل من ساهم، ودعم وقدم العون لها لإنجاح هذا البرنامج وتخص بالذكر أصحاب التحديات، ذويهم، الناشطين والداعمين ومؤسسة رند وطاقمه على اتاحتهم المجال للمنارة للإقامة هذا البرنامج."، الى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
244962.77
BTC
0.53
CNY