الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

برشلونة يخطف انتصارًا صعبًا ويصعد لوصافة الدوري الإسباني

كل العرب
نُشر: 04/04/22 00:26,  حُتلن: 09:40

انتهت مباراة برشلونة ضد إشبيلية بفوز صعب للبلوجرانا في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن مباريات الدوري الإسباني. بهدف نظيف، انتصر برشلونة على نظيره إشبيلية اليوم الأحد، في الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، للموسم الجاري.دخل برشلونة بهدف الانتصار من أجل مواصلة عروضه المميزة ببطولة الدوري الاسباني هذا الموسم.

ويقدم البارسا مستويات رائعة في الموسم الجاري تحت قيادة مدربه الشاب تشافي هيرنانديز.بداية المباراة كانت كما المتوقع قوية للغاية من الفريقين، لا سيما في ظل سعي كل منهما لتسجيل أول الأهداف.عول برشلونة في هجماته على خط هجومه القوي بقيادة بيير إيمريك أوباميانج في الهجمات التي شنها على فريق إشبيلية.

هجمات برشلونة قابلها دفاع فريق إشبيلية بالتصدي، حيث زاد الفريق عن أكثر من هجمة خطرة.استمر ضغط برشلونة لتسجيل هدف التقدم ولكن كان فريق إشبيلية بالمرصاد لهذه الهجمات.رد إشبيلية كان في بعض الهجمات التي شنها على استحياء على مرمى فريق برشلونة.

استمرت النتيجة كما بدأ الشوط الأول بها حيث لم يتمكن أحدهما من هز شباك الآخر، لتنتهي اول 45 دقيقة بينهما بالتعادل السلبي.في الشوط الثاني حاول برشلونة منذ البداية تسجيل هدفًا يضع به نفسه في المقدمة، بعدما فشل في هز شباك خصمه طيلة الشوط الأول.وبعد محاولات عدة نجح بالفعل برشلونة في خطف هدف الانتصار في الدقيقة 72 عن طريق بيدرو جونزاليس، لتصبح النتيجة تقدم البلوجرانا 1-0.وظلت النتيجة هكذا حتى النهاية، لينجح البارسا في تحقيق انتصارًا صعبًا بهدف نظيف، ويصل رصيده للنقطة 57 في المركز الثاني، ويتوقف رصيد فريق إشبيلية عند النقطة 57 في المركز الثالث.

مقالات متعلقة

Got