الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 22:02

يوسف القاسم: شباب الناصرة قادر على المنافسة حتى الرمق الأخير

حجاج رحال
نُشر: 30/03/22 11:18,  حُتلن: 14:16

قال يوسف القاسم، مدرب فريق هبوعيل شباب الناصرة، إن فريقه قادر على مجاراة كل فريق يواجهه ضمن إختبارات الصعود. ووردت أقواله قبل المباراة الخارجية أمام فريق مكابي الأخوة الفريديس، مساء يوم الجمعة في تمام الساعة السادسة على ملعب كريات يام، ضمن مرحلة ربع نهائي إختبارات الصعود إلى الدرجة الثانية، عبر دوري الدرجة الثالثة - منطقة يزراعيل، على أن يتأهل الفائز لملاقاة المنتصر من لقاء فريقي هبوعيل كريات حايم ونادي أور عكيفا ضمن منطقة الشومرون، وبعد ذلك خوض لقاء أمام فريق من الدرجة الثانية، في المباراة النهائية.


ودعت الإدارة النصراوية، برئاسة عزمي أبو ناجي وربيع مجدلاني، الجماهير النصراوية إلى مؤازرة تلامذة المدرب الناجح يوسف القاسم في هذه المباراة الفاصلة. وقد تأهل شباب الناصرة إلى إختبارات الصعود إلى الدرجة الثانية، وذلك بعد تعادله في مباراته البيتية أمام الصاعد إليها فريق الأخوة الرينة بثلاثة أهداف لكل منهما، حيث سجل للنصراويين: تامر باشا وعبد الحلو وهيثم قردحجي.
وقال المدرب يوسف القاسم:"شباب الناصرة قادر على المنافسة حتى الرمق الأخير، حيث نعمل على ترتيب الأوراق المهنية ونثق بقدرات لاعبينا، قبل لقاء صعب أمام خصم قوي جدًا".

مقالات متعلقة