أخبارNews & Politics

مدير عام وزارة الداخلية:توصيات ندرس توسيع نفوذ كفرقرع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدير عام وزارة الداخلية:توصيات اللجنة بتوسيع مناطق نفوذ كفر قرع مطروحة على طاولتنا وندرسها بجدية



قام المدير العام لوزارة الداخلية يائير هيرش وطاقم الوزارة يوم أمس الاحد بجولة مهنية في كفر قرع بقيادة رئيس المجلس المحلي المحامي فارس بدحي , وإدارة المجلس والموظفين.


واستعرض رئيس المجلس خطة الانطلاق "המראה" التي يشارك فيها المجلس وكذلك المشاريع المختلفة المقامة في البلدة من متنزهات , حدائق العاب, ملاعب رياضية, تطوير بنية تحتية وشبكة المواصلات , مشاريع للحفاظ على البيئة وإعادة التدوير, كذلك قصر الثقافة الذي سيدشن عما قريب.


وتجول مدير عام وزارة الداخلية في أنحاء البلدة وفي المؤسسات التعليمية وافتتح نادي الشباب الذي سيكون مركزا لأنشطة الشباب.


يوسف ، طالب الصف العاشر من مدرسة احمد عبد الله يحيى الثانوية , قدم تحيته لمدير عام الوزارة باسم مجتمع الشباب القرعاوي وشكر وزارة الداخلية على دعمها المبادرات المنبثقة عن المجلس.


مدير عام وزارة الداخلية يائير هيرش: "أشكر رئيس المجلس وطاقمه على كرم الضيافة ، من المهم بالنسبة لنا أن نرى الأشياء بأعيننا. لقد تأثرت بشكل إيجابي بمستوى التطور في كفر قرع ومؤسسات التعليم , والرفاهية والترفيه.


من المهم لنا تقوية من يرى المواطن أمام عينيه ، والنتائج هنا في كفر قرع جميلة ومثيرة للإعجاب. ساعدت وزارة الداخلية البلدة في تمويل المشاريع ، وفي نفس الوقت يجب على المجلس الاستمرار في زيادة نسبة تحصيل ضريبة الأملاك في البلدة.


كنت سعيدًا بلقاء القيادة التي تقود المجتمع وتبادر وتطور البلدة لصالح السكان. توصيات اللجنة بتوسيع مناطق نفوذ كفر قرع مطروحة على طاولتنا ونحن ندرسها بجدية".


المحامي فراس بدحي شكر مدير عام وزارة الداخلية والوفد المهني المرافق له على الزيارة المهنية معربا عن أمله ان تساهم في تحقيق أهدافها وحصد ثمارها بالحصول على ميزانيات لتخطيط وتنفيذ مشاريع , وتوسيع مناطق نفوذ القرية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقرع