الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 05:02

أدين عملية الخضيرة ولنحذر كل الحذر من تنظيم داعش الاجرامي/ بقلم: د. صالح نجيدات

د. صالح نجيدات
نُشر: 28/03/22 07:38,  حُتلن: 09:53

ادين عملية الخضيرة بشدة, وأنا شخصيا ضد القتل من قبل أي طرف، فالقتل والعنف لا يأتي بأي نتيجة، والعنف يولد العنف , وأريد ان أقول ان أمن سكان ام الفحم وقرى وادي عارة ومدينة باقة الغربية وجت وكل القرى المحيطة بمدينة الخضيرة هو نفس أمن مواطني الخضيرة، ويجب العمل على ضمان أمن المنطقة لصالح سكانها اليهود والعرب، والهدف من هذه العملية المس بالعلاقات العربية – اليهودية، وتوقيتها لم يأت بالصدفة ان كان في الخضيرة أو في بئر السبع، فلنحذر جميعا من لعبة داعش وأخواتها وندين ونرفض الفكر الضال لهذه المنظمة التخريبية والمشبوه ولنعي ما الهدف من هذه الخطط ولنحافظ على وجودنا في هذه البلاد أرض الآباء والأجداد .
ليعرف الجميع ان تنظيم داعش الاجرامي , هو منظمة إرهابية صنعتها أمريكا لنفسها لتخدم مصالحها باعتراف هيلاري كلينتون وزيرة خارجية أمريكا ومرشحها للرئاسة في كتاب مذكراتها واتهام الرئيس السابق دونالد ترامب لرئيس أمريكا الأسبق باراك أوباما بإقامة تنظيم داعش ودعمه بالسلاح والمال , وهذه المنظمه تأتمر بأمر المخابرات الأمريكية .
داعش نكبة بكل ما في الكلمة من معنى، واﻹجرام الذي ارتكبته في حق التاريخ الحضاري للعراق وسوريا ﻻ يمكن وصفه أو تقدير حجمه، وهو بحق جريمة حرب تضاف لباقي جرائم هؤﻻء القتلة اﻹرهابيين، الذين دمروا البشر والشجر والحجر. والدواعش ﻻ علاقة حقيقية تربطهم بالدين اﻹسلامي الحنيف، مهما ادعوا.
يجب المحافظة على العلاقات العربية – اليهودية لصالح الشعبين , وندين القتل والعنف بكل شده . 

مقالات متعلقة