الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 10:02

عائلة ضحية جريمة القتل في تل السبع: مركز الشرطة رفض قبول شكوى بعد إطلاق النار!

ياسر العقبي
نُشر: 27/03/22 15:31,  حُتلن: 23:51

عائلة ضحية جريمة القتل في تل السبع:

حضرنا الليلة لتقديم شكوى في مركز الشرطة  بعد إطلاق نار وطلبت منا الشرطة الحضور غدا

مصدر في الشرطة:

المشتكي وصل إلى محطة الشرطة، ولكنه لم ينتظر حتى إنهاء تقديم خدمة لمواطن آخر وترك المكان

تقرير خاص بـ"كل العرب" | قالت عائلة أبو غليون في حديث لمراسل "كل العرب" إن شرطة إسرائيل رفضت، الليلة الماضية، قبول شكوى بعد إطلاق نار بين أبناء العائلة، وطلبت من الشخص الذي حضر لتقديم الشكوى "الحضور غدا لتقديم الشكوى".
وانتهت القضية بجريمة قتل الشاب جلال عبد القادر أبو غليون (28 عاما) - متزوج وأب لـ4 أطفال - بعد منتصف ليلة السبت-الأحد بإطلاق نار عشوائي باتجاه منزل العائلة.

المرحوم الشاب جلال عبد القادر أبو غليون 


وتابع مصدر في العائلة: "توجه أحد أبناء العائلة الساعة 21:30 تقريبا لتقديم شكوى في شرطة البلدات-عياروت فطالبه رجل شرطة بالحضور صباح يوم الأحد لتقديم شكوى. المشتكي قال للشرطي إنّ هناك خطرا على حياة أقارب من أبناء العمومة، ولكنه أخبره بأن عليه الحضور غدا لتقديم شكوى بسبب انشغالهم في قضية أخرى. كان من الممكن منع جريمة القتل لو وصلت دورية شرطة وبدأت تحقيقا، كما هو متوقع من رجال شرطة".


شرطة إسرائيل رفضت ادعاءات العائلة، وعقبت بعد توجه مراسل "كل العرب" بالقول: "المشتكي وصل إلى محطة الشرطة، ولكنه لم ينتظر حتى إنهاء تقديم خدمة لمواطن آخر وترك المكان".


وتابعت الشرطة: "نذكّر أنه في العام الماضي، وفي نهاية تحقيق معقّد، تمّ تقديم لوائح إتهام ضد 6 متهمين بالتورط بجريمة قتل (كمال أبو غليون) في العائلة الموسعة. سنستمر بالعمل ضد الأجرام ومن أجل الحفاظ على سلامة الجمهور بكل الوسائل المتاحة".

صورة من مكان إطلاق الرصاص 


يذكر أنه في يوليو/تموز 2021 قدمت النيابة العامة إلى المحكمة المركزية في بئر السبع لائحة اتهام ضد 6 أشخاص نسبت إليهم تهم القتل باستهتار ومحاولة الاعتداء على آخرين على خلفية نزاع عائلي بين أبناء عشيرة الجراوين في بلدة تل السبع بالنقب.
وجاء في لائحة الاتهام أن الستة خططوا للاعتداء على أشخاص من عائلة أبو غليون، إذ قاموا يوم 8 حزيران/يونيو 2021، بحيازة السلاح والاعتداء وإطلاق النار على العائلة الأخرى. وأَضافت أنه خلال الاعتداء وقعت جريمة قتل المرحوم كمال أبو غليون، واستمر المتهمون بإطلاق النار من أجل منع العائلة الأخرى من نقل المرحوم ومعالجته.

صراع على قطعة أرض

وأفاد مراسل "كل العرب" في وقت سابق من صباح اليوم، نقلًا عن مصادر محلية، أنّ الخلفية هي صراع على أرض في ضواحي تل السبع. وكان تم الساعة 21:30 تقريبا من يوم أمس إطلاق نار باتجاه شاب ولكنه لم يصب بسبب شجار لم يتم حله بين الطرفين، فقام الطرف الآخر بعد منتصف الليل بإطلاق نار باتجاه منازل أبناء عبد القادر في شارع النور بحارة رقم 5 ما أدى إلى إصابة الشاب جلال أبو غليون بجراح حرجة، ونقله أخوانه إلى مستشفى سوروكا بئر السبع، وهناك أعلن عن وفاته متأثرا بجراحه. وقد عاد اشقاء الضحية وقاموا حسب الشبهات بإطلاق النار على بيت أبناء عمهم ولكن لم يُصب أحد بأذى.
ووصلت إلى مكان الجريمة قوات كبيرة من شرطة البلدات-عياروت والتي فتحت تحقيقا في ملابسات الشجار الذي أدى إلى جريمة القتل. وقام قائد شرطة النقب، نحشون نغلر، بتحويل ملف الجريمة للوحدة المركزية (يمار) للتحقيق في الجرائم الخطيرة. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244178.96
BTC
0.53
CNY