أخبارNews & Politics

فعالية في جمعية مسني الكرمل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

دالية الكرمل: فعالية في جمعية مسني الكرمل بمناسبة عيد الأم


وصل الى "كل العرب" البيان التالي من د. رافع حلبي - دالية الكرمل:"بالأمس كان لنا لقاء شييق في جمعية مسني الكرمل، وطلب من الفقير لله تعالى، أن يقدم محاضرة عن الأم، حيث شارك في هذه الفعالية الرائعة المميزة، عدد من الأصدقاء وعلى راسهم مدير مدرسة الاتصال السيد نجم قرا والذي حضر للجمعية مع هدية متواضعة للامهات في عيدهن، وكان برفقته السيد إهاب حلبي رئيس مجلس الأهل في المدرسة وعدد من طلاب المدرسة وقدم الأخير درع للجمعية على خدمتها لمسني الكرمل، ومن جهته حضر للمكان مع هدية متواضعة للأمهات السيد عمير مقلدة مركز الشباب في المجلس المحلي دالية الكرمل وقدم مع عدد من شبابنا هدية متواضعة للأمهات في عيدهن.

الشاعر الجزال سرور حلبي، اتحفنا ببصوته الجبلي بإلقاء قصائده الزجلية الجميلة، وقدم للامهات كتاب الشعر داليتي والذي صدر على نفقة المجلس المحلي دالية الكرمل، بقرار من رئيس المجلس الأستاذ أبو يوسف رفيق حلبي، ونشكره على كل دعمه للأدب والثقافة والعلم وغيره على طريق تطوير بلدنا دالية الكرمل.

شكر الجميع السيدة نزهة حلبي مديرة جمعية مسني الكرمل، على تضحيتها وما تقدمه من برامج هامة جدا لمسني الكرمل مع جميع العاملين في الجمعية."، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
دالية الكرمل