الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:02

مجلس يافة الناصرة المحلي يهنئ الامهات ويحتفل بمناسبة عيد الأم

كل العرب
نُشر: 21/03/22 13:10,  حُتلن: 14:47

وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن  الناطق باسم مجلس يافة الناصرة المحلي، جاء فيه ما يلي:"احتفل مجلس يافة الناصرة المحلي ورئيس المجلس السيد ماهر خليلية ونوابه السادة نقولا مسعد، عزمي علي الصالح واحمد نعراني، بعيد الأم وقاموا يتقديم التهاني لجميع الامهات في البلدة، فالأم هي روح الحياة وهي المستقبل والحاضر ومن غيرها لا طعم ولا لون فكل عام وجميع الامهات بألف خير .".

 

 تصوير واعداد: مجلس يافة الناصرة المحلي 

وتابع البيان:"ان مناسبة عيد الأم جاءت لتذكر كل واحدة وواحد منا بأننا ثمرة من شجرة كريمة معطاءة تختار الأفضل من خيرات الأرض لتغذينا وتغنينا فالوالدة كالطبيعة تفخر بنفسها يوم يكبر أولادها وينجحون، كما الطبيعة الأم التي تشمخ بولادة أزهارها وبخصوبة أرضها وخضرة أشجارها وبنور شمس آذارها لذا ليس صدفة أن نحتفل معها بأمهاتنا الفاضلات.

وقد اقام رئيس المجلس المحلي ونوابه اليوم جولة مميزة في انحاء البلدة شملت نادي المسنين بمناسبة عيد الأم. وفي كلمته هنأ رئيس المجلس السيد ماهر خليلية، الامهات بعيدهن وأعرب عن سعادته بالمشاركة وقال " اننا نسعى دائماً لرفع مكانة المرأة ودمجها في المجتمع اليافاوي ، الأم هي المثال الأصدق والأسمى للتضحية والتفاني والعطاء، كل عام وجميع الأمهات بألف خير".


وتحدث عن دور الام الأساسي في بناء العائلة والمجتمع وحث على اهمية رفع المستوى التعليمي لدى الفتيات والنساء في القرية، وعطاءها في انشاء الاجيال الصاعدة .
في سياق متصل اكدت تحرير بصول عروق عضو المجلس المحلي ورئيسة لجنة التربيه والتعليم على دور المرأه الفعال بالمجتمع علماً انه ليس مفهوم ضمناً ان تقوم بكل الادوار التي تقوم بها من اجل بيتها ، عائلتها ومجتمعها، كما شكرت رئيس المجلس المحلي على دعم المرأة  وتمنت لهن النجاح بجميع ميادين حياتهن. "، الى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة