الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 08:02

مدرسة إبن خلدون الناصرة في يوم ترفيه

كل العرب
نُشر: 11/03/22 20:41,  حُتلن: 23:38

ضمن النشاطات اللامنهجيّة، نظمت مدرسة ابن خلدون الاعدادية في الناصرة الثلاثاء المنصرم يومًا ترفيهيًا لكافة طلاب المدرسة وطاقمها التعليمي، وذلك إلى محميّة ونهر تل القاضي ومتنزه الأردن، تحت عنوان (التكاتف والتآلف).

وانطلقت الحافلات منذ الصباح من أمام مدرسة ابن خلدون لتحط في المحمية، لتنطلق من هناك فعاليات "يوم الكيف"، وقد انقسم اليوم الى قسمين: القسم الأول في محمية  تل القاضي "تل دان": مسار مشي.

أما القسم الثاني في متنزه وادي الاردن: فعاليات عديدة وألعاب مختلفة اشتملت على محطات رياضية وفنية متنوعة وركوب على الجمال ووجبة غداء وشواء.

ويهدف هذا النشاط إلى تقوية أواصر المحبة والتعاضد والتكاتف والتآلف بين الطلاب من جهة وبين المعلمين والطلاب من جهة أخرى، كما يهدف الى إخراج الطلاب من الجو الدراسي وللترفيه عن أنفسهم وشحذ الهمم قبل بدء الامتحانات الفصليّة.

وقد نظم هذا اليوم بإشراف مدير المدرسة الأستاذ أمير عابد ومركّز التربية الاجتماعيّة المربي إبراهيم سعدي، وبإرشاد معلم معرفة البلاد الأستاذ ناجي صالح، وبمشاركة فاعلة من مربي الصفوف وطاقم الهيئة التدريسيّة والعاملين في المدرسة.

وعبّر مدير المدرسة الأستاذ أمير عابد عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه هذا البرنامج من حيث حسن التخطيط والتنظيم والانضباط والتعاون وتحقيق الأهداف، وتقدم بالشكر الجزيل إلى كلّ من ساهم في إنجاح هذا اليوم ، وإلى الطلاب على حسن انضباطهم وتعاونهم وتحملهم للمسؤولية.

وفي نهاية اليوم ركب الطلاب الحافلات عائدين الى بيتهم والفرحة تغمر قلوبهم معبرين عن رضاهم التام عن فعاليات هذا اليوم.

مقالات متعلقة