الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 10:02

سباق بين ريال وبايرن لضم يوفانوفيتش

العرب
نُشر: 03/12/08 19:05

* ساهم يوفانوفيتش التي تلقبه الصحافة البلجيكية بالأفعى في إحراز لقب الدوري البلجيكي مع ستاندار لياج العام الحالي فضلا عن تصدره لائحة الهدافين


ذكرت الصحف البلجيكية اليوم الأربعاء أن ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني يتنافسان على ضم اللاعب الدولي الصربي ميلان يوفانوفيتش من ستاندار لياج البلجيكي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك نقلا عن مصادر مقربة من المسؤولين في النادي واللاعب ذاته.
وأكد المدير العام لستاندار لياج بيار فرنسوا لصحيفة هيت لاتسته نيوز: "لقد أجرينا مفاوضات متقدمة مع ريال مدريد تتعلق بانتقال بيوفانوفيتش خلال كانون الثاني/يناير المقبل".
وكان رئيس نادي ريال مدريد رامون كالديرون أكد الاثنين الماضي بأن ناديه مستعد "لضم لاعب جناح وقلب هجوم خلال الشهر المقبل"، علماً أن النادي تعاقد أمس الثلاثاء مع الهولندي كلاس يان هونتيلار وهو على وشك التعاقد في وقت لاحق مع لاعب الجناح الذي قد يكون يوفانوفيتش".

وسبق ليوفانوفيتش أن كشف مطلع الأسبوع الحالي عن رغبة بايرن ميونيخ وفريق اسبانويل الاسباني في الحصول على خدماته".
وبحسب الصحف البلجيكية فإن ستاندار لياج قد حدد بدل انتقال يوفانوفيتش (27 عاما) المرتبط معه بعقد حتى عام 2010 بنحو 10 ملايين يورو.
وساهم يوفانوفيتش التي تلقبه الصحافة البلجيكية بالأفعى في إحراز لقب الدوري البلجيكي مع ستاندار لياج العام الحالي فضلا عن تصدره لائحة الهدافين.
وسبق ليوفانوفيتش أن دافع عن ألوان فويفودينا نوفي ساد (2000-2003) وشاختار دونيتسك (2003-2004) ولوكوموتيف موسكو (2004-2006).

مقالات متعلقة

Got