الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

اصابة 22 شخصًا خلال شجار بين مشجعين في مباراة كرة قدم بالمكسيك

كل العرب
نُشر: 06/03/22 09:33,  حُتلن: 12:57

أعلنت السلطات المكسيكية إصابة 22 شخصا على الأقل بعد احداث عنيفة مساء السبت عندما اقتحمت الجماهير الملعب في مباراة بالدوري الممتاز بين كويريتارو وأطلس بطل الموسم الماضي.

وظهرت صور ومقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ، تعرض فيها بعض الأشخاص للضرب والركل ، فيما ظهر آخرون على الأرض وتقطر الدماء منهم فيما بدا داخل ملاعب مدينة كويريتارو. ولم تتمكن رويترز من التحقق بشكل مستقل من اللقطات التي بثتها أيضا محطات التلفزيون المحلية.

وقالت رابطة الدوري المكسيكي على تويتر: “العنف في ملعب لا كوريجيدورا في كويريتارو غير مقبول ومؤسف ، وسيتم فرض عقوبات استثنائية على المسؤولين عن انعدام الأمن في الملعب”. وتوقفت المباراة بعد 62 دقيقة بينما تقدم أطلس 1-0. وأعلنت سلطات الحماية المدنية ، نقل تسعة أشخاص من أصل 22 مصابًا إلى المستشفى ، اثنان منهم في حالة خطيرة. وبحسب صحيفة “ماركا” ، لم تتواجد الشرطة في الميدان للحد من الكارثة أو منعها. وكان فريق ليون قد صعد إلى المركز الرابع في الدوري المكسيكي لكرة القدم بعد فوزه على خواريز بهدف نظيف ، يوم السبت ، في المرحلة الثامنة من المسابقة التي شهدت أيضًا فوز تولوكا على نيكاكسا بهدف دون رد. وفاز ليون في مباراته على خواريز بهدف سجله إلياس هيرنانديز بعد تسع دقائق من بداية الشوط الثاني.

مقالات متعلقة

Got