الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 03:01

شكوك حول مشاركة رونالدو بديربي مانشستر

كل العرب
نُشر: 06/03/22 08:40,  حُتلن: 12:24

 ذكرت تقارير صحفية ، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو غاب عن تجمع الفريق مساء السبت، قبل يوم واحد من المواجهة المنتظرة أمام مانشستر سيتي، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز"، قام مدرب مانشستر يونايتد رالف رانجنيك، بتجميع التشكيلة المعتادة المكونة من 21 لاعباً في فندق "ذا لوري"، ولم يكن رونالدو حاضرا مع زملائه في الفريق.

وغاب إدينسون كافاني أيضًا على الرغم من إشارة رانجنيك إلى أنه سيكون متاحًا للمباراة، علما بان اللاعب الأوروجواياني غاب عن آخر خمس مباريات بسبب مشكلة في الفخذ.

وأضافت الصحيفة، أن القائمة لم تشمل كل من رافائيل فاران ولوك شو، عندما وصل الفريق إلى قاعدته قبل المباراة مساء السبت، وتم استدعاء إيريك بايلي إلى تشكيلة يونايتد للمرة الأولى منذ شهرين.

ومن المؤكد أن يهيمن غياب رونالدو المرجح على الأخبار حتى الإعلان رسميا عن التشكيلة الأساسية قبل ساعة واحدة من انطلاق المباراة.

ويمكن لماركوس راشفورد أن يقود هجوم يونايتد في غياب رونالدو، رغم أنه سجل 5 أهداف هذا الموسم، علما بان النجم البرتغالي هو أفضل هدافي يونايتد في كافة المسابقات برصيد 15 هدفا.

مقالات متعلقة

Got مانشستر