الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

كفرقرع: زيارة ميدانية لرئيس وأعضاء لجنة التخطيط والبناء اللوائية

كل العرب
نُشر: 03/03/22 17:34,  حُتلن: 17:35

أستقبل المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع ، ونوابه وعدد من الموظفين المسؤولين , اليوم الخميس 03.03.22 رئيس اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء-حيفا ايتمار بن دافييد، وعدد من أعضاء اللجنة والمكاتب الحكومية , واطلعوا على العديد من الطلبات والقضايا الملحة خصوصا بما يتعلق بالتخطيط والبناء وعلى راسها مشروع السكن للأزواج الشابة.

في بداية الزيارة قدم رئيس المجلس المحلي إستعراض شامل لأهم المشاريع والمخططات التي أنجزها المجلس والخطط المستقبلية في مختلف الميادين. ثم قام الوفد الزائر بزيارة ميدانية لعدد من المناطق, والمؤسسات العامة والتعليمية وذلك للتعرف عن كثب حول المشاريع الريادية التي تنفرد بلدة كفرقرع بها. بعد ذلك عقدت جلسة عمل لمناقشة أهم الطلبات والنقاط التي استعرضها المجلس المحلي واختيار الأولويات وعلى رأسها تسريع المصادقة على الخرائط المفصلة وحل ازمة السكن للأزواج الشابة , ومناقشة قضية اوامر الهدم , والمطالبة بإيقافها حتى ايجاد حلول تخطيطية في ظل سياسات متعاقبة من خلالها تجاهلت المؤسسة المجتمع العربي وحرمته من ميزانيات تطوير وتقدم التخطيط.

لتتوج الزيارة بجلسة عمل مشتركة مع أعضاء المجلس البلدي, مهندسين, ومحامون الذين عرضوا عدد من القضايا والنقاط المهمة بكل ما يخص قضايا التخطيط والبناء.

المحامي فراس بدحي شكر رئيس وأعضاء لجنة التخطيط والبناء اللوائية والوفد المرافق على هذه الزيارة الخاصة وحرصهم في الوقوف على مطالب المجلس , مطالبا اياهم كل في مهامه بالعمل على مساعدة كفرقرع لا سيما بقضايا التخطيط والبناء وتنفيذ مشاريع مهمة وحيوية لكفرقرع .

ايتمار بن دافييد شكر رئيس المجلس وممثليه على حرصهم على تنمية خدمات بلدتهم وعلى تطور التخطيط وحسن الاستقبال , واعدا ان يعمل كل ما بوسعه في خدمة كفرقرع وحل كل الاشكاليات لا سيما قضايا التخطيط والبناء ومشاريع الأزواج الشابة بواسطة تسريع التخطيط والمصادقة على الخرائط التي تقدم بها مجلس محلي كفرقرع. 

مقالات متعلقة