الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:02

مجلس مجد الكروم يصادق على ميزانية عام 2022 بقيمة 114 مليون شيكل

محاسن ناصر
نُشر: 01/03/22 12:37,  حُتلن: 15:25

صادق مجلس مجد الكروم المحلي بالإجماع على ميزانية عام 2022 والبالغة قيمتها 114 مليون شيكل. ويتضح من بنود الميزانية تخصيص أكثر من 50 مليون شيكل لجهاز التربية والتعليم و مبلغ 16.5 مليون شيكل لقسم الرفاه الاجتماعي و3 مليون شيكل لقسم الثقافة والفنون ومليون شيكل لقسم الرياضة.

 


رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي أكد أنّ "المصادقة على الميزانية بهذا الشكل يعود بالمنفعة على مجد الكروم"، ذاكراً "اهمية تخصيص قرابة نصف الميزانية لجهاز التربية والتعليم الذي وضع نصب أعين الجميع على أهمية التربية والتعليم". يذكر أنّ مجلس مجد الكروم يقوم سنوياً بتجهيز مدارس القرية بكافة المستلزمات .
وتحت إشراف المجلس المحلّي وقسم التربية والتّعليم تم إتمام الترميمات وتجديد المنافع في الجناح الشرقي من مدرسة الشاغور الثانويّة بقيمة 720,000 شيكل من أجل تأمين بيئة تعليميّة مريحة لبناتنا وأبنائنا في مجد الكروم.

كما وقام المجلس المحلّي تركيب مصاعد كهربائية داخل مدرسة المتنبّي ابتدائية وإعدادية محمود درويش للإتاحة وتسهيل حركة طلابنا ذوي الإحتياجات الخاصة من الصعود للطوابق العليا في المدارس بشكل مُتاح ومُريح حيث عبّر الطلاب وإدارة المدرستين عن امتنانهم و سعادتهم في هذه الخطوة التي تسعى الى تقليص الفجوات والمساواة بين جميع الطلاب في استغلال الخدمات التعليميّة والتربويّة. رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي : سيبقى المجلس المحلي الداعم الأول للتربيّة والتعليم في مجد الكروم وتحقيق رؤية المجلس وإدارته من خلال تطوير مجال التربية والتعليم و تصنيفه في سلّم الأولويات.

مقالات متعلقة