الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 02 / يونيو 09:02

حزب الوسط ينطلق نحو الانتخابات

من محاسن ناصر
نُشر: 03/12/08 20:45

* في المكان الأول النائب الشيخ عباس زكور من عكا وفي المكان الثاني محمد حسن كنعان من طمرة وفي المكان الثالث المحامي حسين حمزة محاميد من ام الفحم وفي المكان الرابع عبد الوهاب عيسى من كفرقاسم وفي المكان الخامس المحامي مالك كعبية من الكعبية

* النائب زكور: حزب الوسط العربي هو حزب الجميع وهو البديل  للعديد من الأحزاب العربية كما انه بديل للناخب العربي لأن النقاط الأساسية هي معالجة القضايا المحلية فقط


* قيادات بارزة من النقب والناصرة والحركة الاسلامية الجنوبية ستعلن خلال الايام القريبة عن دعمها للحزب الجديد


عقد مؤتمر صحفي في فندق عكا- تل بحضور العشرات من الشخصيات الاجتماعية والسياسية ولفيف من وسائل الإعلام الالكترونية والمكتوبة ، حيث أعلن الشيخ عباس زكور عن تأسيس حزب عربي جديد أطلق عليه اسم حزب "الوسط" العربي .





وسيترأس الحزب الذي سيخوض الانتخابات القادمة للكنيست النائب عباس زكور وكما كشف موقع العرب ان النائب السابق محمد حسن كنعان سيحل  في المكان الثاني اما في المرتبة الثالثة فسيحل حسين حمزة محاميد اما الرابع فهو لعبد الوهاب عيسى اما المكان الخامس فسيحل مالك كعبيه.
وقد تحدث في المؤتمر كل من عباس زكور ومحمد حسن كنعان والمرشحون الآخرون الذين تطرقوا في حديثهم الى أهداف وسياسة الحزب الجديد والرؤية المستقبلية له .



وأكد النائب زكور أن حزب الوسط العربي هو حزب الجميع وهو البديل  للعديد من الأحزاب العربية كما انه بديل للناخب العربي لأن النقاط الأساسية هي معالجة القضايا المحلية فقط .
وقد كشف النائب زكور عن ان إدارة الحزب الجديد اقترحت على الوزير غالب مجادلة ترك حزب العمل والانضمام لترأس هذا الحزب لكنه فضل في نهاية الأمر البقاء في حزب العمل .



كما وأكد زكور ان هذا الحزب جاء كرد للمرشحين من الوسط العربي الذين يتنافسون على مقاعد في الأحزاب الصهيونية .
اما النائب السابق محمد حسن كنعان فقد أكد ان الحزب الجديد هو حزب الجميع وهو أفضل بديل لكافة الأحزاب العربية التي لم تعط اهتمامها لقضايا الوسط العربي بشكل خاص وهذا ما يهم  المواطن العربي في هذه البلاد .
وقد كشف الشيخ عباس زكور ان عدة شخصيات من احزاب وفئات مختلفة توجهت له بهدف الانضمام للحزب الجديد مؤكدين انه البديل الجديد للجماهير العربية .
 
 

مقالات متعلقة