الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:02

الشرطة تتيح تقديم شكاوى في المراكز دون الانتظار في الطابور

كل العرب
نُشر: 22/02/22 14:14

 تواصل الشرطة عملها في تطوير خدماتها لصالح المواطنين في البلاد، فمن اليوم يمكنكم أيضًا تقديم شكاوى عبر الإنترنت في مراكز الشرطة دون الانتظار في الطابور، وبالتالي توفير وقت ثمين بعد اقامة مراكز لتطوير الخدمات الشرطية المحوسبة في لواء القدس.

بعد أن جعلت الشرطة من الممكن تقديم شكوى دون مغادرة المنزل، بواسطة شبكة الإنترنت, من خلال الموقع الحكومي "الخدمات الحكومية المتاحة" ، تم الآن اتخاذ خطوة أخرى لتطوير الخدمات, حيث يمكن القيام بذلك أيضًا في مراكز الشرطة المختلفة بمساعدة مرافق محقق شرطة. يهدف هذا التحسين في المقام الأول إلى تحسين جودة الخدمة المقدمة للجمهور الذين يقدمون لتقديم شكوى في مركز الشرطة وتوفير وقت ثمين لذلك.

يمكن تنفيذ إجراء الشكوى عبر الإنترنت ، كما ذكرنا ، من خلال "المنطقة الشخصية" على موقع الويب الحكومي بعد إجراء تسجيل منظم ومصمم بشكل خاص لخلق بيئة آمنة. في الوقت الحاضر ، يمكن تقديم شكوى عبر الإنترنت بشأن أي موضوع باستثناء حوادث الطرق والمفقودات. هذا المشروع "واجهة رقمية" يعد بسيط وسهل من ناحية تقديم الخدمات,حيث يُطلب من صاحب الشكوى ملئ حقول المعلومات وفقًا لشكواه، الخدمة متاحة بعدة لغات - العبرية والعربية والإنجليزية والروسية ، وسيكون ذلك ممكنًا لاحقًا أيضًا في اللغة الأمهرية.

عند تقديم شكوى عبر الإنترنت، يمكنك إرفاق ملفت تحوي توثيق فيديو وصور ومستندات. بعد استكمال نموذج الشكوى، يتلقى المشتكي رقمًا مرجعيًا للمتابعة يمكن من خلاله متابعة التعامل مع القضية ، بالإضافة إلى ذلك ، سيتلقى المشتكي, استجابة اولية حول الخدمة عبر الهاتف والبريد الإلكتروني الذي حدده في طلبه خلال مدة أقصاها 3 ساعات.

في الآونة الأخيرة ، تم إنشاء مراكز في معظم مراكز الشرطة المختلفة في جميع أنحاء لواء القدس لتقديم الشكاوى عبر الإنترنت، مثل بيت شيمش ، الذي يخدم سكان منطقة ماتيه يهود, موريا ، ليف هبيرا ، هارئيل وأماكن أخرى. في مواقع تقديم الشكاوى عبر الإنترنت هذه ، لا يلزم إجراء تسجيل لموقع الحكومة الإلكتروني، وبخلاف ذلك ، فهي خدمة للجمهور مصممة لتوفير الوقت الثمين عند وصوله إلى مركز الشرطة لتقديم شكوى. كما يوجد في هذه المراكز, لافتات تحوي شرح إرشادي مفصل حول كيفية تقديم الشكوى وإذا لزم الأمر ، يقوم محقق الشرطة بمساعدة المواطن حول كيفية تقديم الشكوى.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.79
GBP
240388.31
BTC
0.53
CNY