الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 22:01

رونالدو يُتوّج بالكرة الذهبية ..!!

العرب
نُشر: 03/12/08 11:44

* أعرب رونالدو عن فخره لاحتلاله المركز الأول وسط نخبة من أبرز لاعبي العالم


نال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي و"دون مفاجأة"، الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية سنوياً لأفضل لاعب كرة قدم في العالم اعتباراً من الموسم الماضي بعدما كانت حصراً للاعبين المتواجدين في بطولات القارة العجوز.
ونال رونالدو 446 صوتاً بفارق كبير عن الأرجنتيني ليونيل ميسي (281) والإسباني فرناندو توريس (179).
ووصف النجم البرتغالي، تتويجه بجائزة الكرة الذهبية بأنه أسعد يوم في حياته، مصرحاً لموقع مجلة "فرانس فوتبول" على شبكة الإنترنت: "إنه أسعد يوم في حياتي، الفوز بهذه الجائزة كان حلماً تمنيته عندما كنت طفلاً".

وأضاف "عندما أُعلن فوزي بالجائزة انتابني شعورٌ رائع لا أستطيع وصفه بكلمات، وأريد أن أشكر جميع الذين صوتوا لي وزملائي وعائلتي".
وكشف: "لم أقلق أبداً لأنني كنت واثقاً من الفوز نظراً لما قدمته طوال الموسم، إنه أمر رائع أن أفوز بهذا اللقب وأنا لا زلت في الثالثة والعشرين من عمري".
وتابع "بالطبع أريد أن أفوز باللقب مرة ثانية لأنها جائزة مرموقة يحلم كل لاعب بالظفر بها وبالتالي سأقول في أعماق نفسي : "يجب أن أواظب على التمارين وأبذل الجهود لكي أحظى بهذا الشرف مرة ثانية".
وأعرب رونالدو عن فخره لاحتلاله المركز الأول وسط نخبة من أبرز لاعبي العالم وقال "ضمت لائحة الترشيحات أفضل اللاعبين في العالم وأبرزهم ليونيل ميسي وفرناندو توريس وتشافي أيضاً، كل هؤلاء كانوا يستحقون اللقب لكنني فزت به أنا".

 

مقالات متعلقة

Got