السلطات المحلية

بلديّة طمرة تتصدّر قائمة الشفافيّة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بلديّة طمرة تتصدّر قائمة البلدان الأكثر شفافيّة


جاء في بيان صادر عن بلدية طمرة ما يلي:" تصدّرت بلديّة طمرة قائمة البلدان الأكثر شفافيّة على مستوى الدّولة في الوسطين؛ العربي واليهودي، وتحصد علامة 98.

المواطنون الطّمراويّون، هذه النّتائج دليلٌ على أنّ العمل الجاد والنّقي المكشوف على الملأ الّذي تقوم به بلديّة طمرة ما هو إلّا نهجٌ نحرص من خلاله على مصارحتكم، والعمل أمامكم بشفافيّةٍ تامّةٍ.

ضمن المساعي الّتي تقوم بها بلديّة طمرة، والّتي تضمن تحديثًا مستمرًّا لمنظومة الخدمة المحوسبة، نجحنا بتحسين الخدمة ومؤشّر الشّفافيّة بين السّنوات 2017-2021، وبناء نهج عملٍ كانت نتيجته حصد نتيجة 98 سنة 2021 .

هذه العلامة وضعتها منظّمة الشّفافيّة العالميّة في إسرائيل (שקיפות בינלאומית ישראל - שבי"ל)، والّتي تقوم بفحص مستوى الشّفافيّة في السّلطات المحلّيّة في إسرائيل.

إدارة بلديّة طمرة مستمرّةٌ بتعزيز نهج الشّفافيّة أمام المواطن الطّمراوي، من أجل تعزيز الثّقة ومكافحة ظواهر الاتهام الباطلة بشأن عمل بلديّة طمرة الشّفاف والمكشوف على الملأ أمام كلّ مواطنٍ.

رئيس بلديّة طمرة الدّكتور سهيل ذياب: هذا يومٌ سعيدٌ لنا كبلديّةٍ وكمواطنين طمراوييّن، فالشّفافيّة هي الثّقة؛ ثقة الإدارة وثقة المواطن الطّمراوي. وأشكر عمل الموظّفين الّذين بذلوا قصارى جهدهم من أجل تطبيق سياسة الشّفافيّة أمام المواطن التّي أؤمن بها وأتّبعها. "، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طمرة بلديّة طمرة