رياضة وشبابSports

ليفاندوفسكي يبدي رأيه بهالاند ومبابي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ليفاندوفسكي: هالاند ومبابي لن يكررا رونالدو وميسي


تحدّث النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، عن رأيه بوضوح حول نجاح الثنائي كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، وقدرتهما في السير على خطى الأسطورتين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وعن النجمين الشابين قال ليفاندوفسكي، اليوم الأحد، في تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "كل منهما لديه ما يؤهله للوصول للقمة.. لكن لا نعرف ما إذا كان هناك مهاجمون آخرون سيظهرون على الساحة، في غضون عامين أو ثلاثة".

ليفاندوفسكي


وأضاف: "لا أتصور حاليا قدرتهما على الهيمنة على قمة كرة القدم، بذات طريقة رونالدو وميسي في آخر 12 عاما.. لقد دخلا التاريخ بفوزهما بكل الألقاب الممكنة، وأعتقد أن العقد القادم سيشهد منافسة بين عدة لاعبين، على لقب الأفضل في العالم".

وبخصوص المهاجم النرويجي، قال: "يتميز هالاند بثقته بنفسه، إضافة إلى بعض الخصائص الأخرى، حيث تعتقد في بعض الأحيان أنه بطيء، لكنه سريع ويتمتع بقوة متفجرة.. بإمكانه أن يصبح أحد أفضل لاعبي العالم، وأن يبقى على القمة لفترة طويلة".

وأشار صاحب الـ33 عاما إلى تميز مبابي في اللعب بالقدمين، فضلا عن شراسته أمام المرمى، مؤكدا أنه ليس لديه شك، في وصول المهاجم الفرنسي لمكانة تاريخية في كرة القدم.

إقرا ايضا في هذا السياق: