الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 07:01

رئيس الإدارة محمد بصول: الأخوة الرينة سيرفع شأن البلدة إلى أعلى المستويات

حجاج رحال
نُشر: 12/02/22 14:42,  حُتلن: 20:29

أصبح فريق الأخوة الرينة قريبًا جدًا من تحقيق الصعود إلى مستوى فرق دوري الدرجة الثانية، حيث يتزعم فرق دوري الدرجة الثالثة - منطقة يزراعيل، بقيادة المدرب أمير راضي والمدير المهني سمير عيسى ومواكبة رئيس الإدارة محمد بصول.

وقال محمد بصول: "أحبتي، أهلي الكرام في بلدتي الحبيبة الرينة، أطل عليكم وفريقكم الحبيب الأخوة الرينة بات على بعد خطوة واحدة من تحقيق الهدف المنشود بالصعود إلى الدرجة الثانية، بعد تنفيذ خطة مدروسة ومبرمجة، ضمن المخطط الواضح لتحقيق الصعود إلى مستوى فرق دوري الدرجة الممتازة خلال ثلاثة مواسم. ها نحن نقترب كثيرًا من إتمام الخطوة الأولى، بهمتكم ودعمكم ومساندتكم لنا في جميع المباريات. والآن، يسرني أن أعلمكم أننا عند إتمام الإرتقاء، سنبدأ في الإعداد للموسم المقبل، لتنفيذ الخطوة الثانية، بهدف كسب بطاقة الصعود إلى الدرجة الأولى، حيث سنبدأ التحضيرات والإستعدادات في وقت مبكّر، وتحديدًا في الأول من شهر نيسان المقبل، تزامنًا مع حلول شهر رمضان المبارك في الثاني منه، وبهذه المناسبة أعايد عليكم فردًا فردًا، ونعد بتحضير فريق يليق بكم ويضم لاعبين أصحاب تجارب مثبتة في الدرجتين العليا والممتازة، لتحقيق الصعود المنتظر إلى الدرجة الأولى، هذا بالإضافة إلى تأسيس أكاديمية كرة قدم وقسم شبيبة وأشبال وأولاد، بالتعاون مع فريق من الدرجة العليا".

الإداري محمد بصول

وتابع بصول: "إن الأخوة الرينة يشمل جميع أطياف قريتنا الحبيبة ويمثّل الجميع، أي الجميع، ولذلك ندعو كل شخص غيور على مصلحة البلدة والفريق إلى الإنضمام إلى الطاقم الإداري، لتأسيس مجلس إدارة موسّع، يتم فيه إتخاذ القرارات بديمقراطية وبشفافية تامة وبموافقة جميع أعضاء الإدارة، لكي نقود الفريق إلى أعلى المستويات والمراتب. الأخوة الرينة منكم وإليكم، ونضعه أمانة بين أياديكم بهدف رفع قيمته وشأنه، والله ولي التوفيق". 

مقالات متعلقة