الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 14:02

عميد الروتاري الاسرائيلي يقوم بزيارة لنادي روتاري الناصرة

كل العرب
نُشر: 12/02/22 07:43,  حُتلن: 11:08

وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن نادي روتاري، جاء فيه ما يلي:" قام عميد الروتاري الاسرائيلي المحامي حاييم كينيت وعقيلته اضافة الى سكرتيرة روتاري اسرائيل السيدة داليا ليفي بزيارة لنادي روتاري الناصرة الأسبوع الماضي.

احتفاء بهذه الزيارة أقام النادي برنامج عمل تخلله زيارة لرئيس بلدية الناصرة في دار البلدية, زيارة للمستشفى الانجليزي وفي المساء أمسية بمقر النادي بقاعة الدر.".

 

صور من الزيارة 

وتابع البيان:"بداية قام باستقبال الوفد الزائر رئيس نادي روتاري الناصرة, السيد عصام راشد وعقيلته اضافة الى اعضاء من ادارة النادي .
البرنامج ابتدأ بزيارة لدار البلدية، حيث قام باستقبال الوفد الضيف رئيس البلدية السيد علي سلام , مدير عام البلدية د. شريف صفدي والسيد جفري جدع محاسب البلدية. تم تقديم شرح وافي عن عمل بلدية الناصرة والتعاون المشترك بين البلدية والنادي لما فيه من مصلحة لمشاريع عدة في المدينة. كما وثمن رئيس البلدية المشاريع الخيرية التي قام ويقوم بها نادي روتاري الناصرة على مدار السنين.
من ثم قام الوفد بزيارة لمشروعين كان قد قام النادي بالمساهمة مع البلدية بإنشائهما. أحدهم وهو سور الأقواس مقابل فندق الجليل في البلدة والثاني حديقة النادي بمحاذاة مركز محمود درويش.


المحطة الأخيرة بالزيارة كانت في المستشفى الانجليزي حيث تم ترتيب لاجتماع ولقاء مع ادارة المستشفى. قام باستقبال الوفد بروفيسور فهد حكيم الذي بدوره قدم شرح وافي عن تاريخ وفعاليات المستشفى والعمل المشترك بين النادي والمستشفى على مدار سنوات عدة, شاكرا بشكل خاص التبرعات السخية التي يقوم بها نادي روتاري الناصرة للمستشفى.

في المساء اقيم اجتماع أعضاء الادارة مع العميد ، تخلله شرح من رؤساء اللجان عن برامج النادي وفعالياته حيث تلاه اجتماع عمل بحضور أعضاء النادي وعقيلاتهم ، ضيوف كرام ممن قاموا بتبرعات سخية للنادي ، العميد وادارته.

افتتح الاجتماع رئيس النادي السيد عصام راشد مرحبا بالحضور والضيوف. من خلال كلمته قدم نبذة قصيرة عن فعاليات وبرامج النادي للسنة الروتارية الحالية .
العميد المحامي حاييم كينيت ، تحدث عن فعاليات وبرامج المنطقة، ومن اهمها اقامه نوادي روتاري جديدة، وبرامج عدة ومتنوعة .

خلال الاجتماع قام رئيس النادي بشكر المتبرعون الكرام, من خلال تقديم هدية رمزية, على تبرعاتهم السخية للنادي وهم السادة حمودة ابراهيم, مندوب شركة كالموبيل, السيد يوسف نخلة حيث استلم التكريم نيابة عنه نائب الرئيس السيد سهيل عيساوي, وأبناء فوزي شمشوم أصحاب قاعة نيوجراند بالاس حيث استلم التكريم نيابة عنهم رئيس النادي.

السيد عصام راشد اختتم الاجتماع بتقديم هدية رمزية للعميد, من نادي روتاري الناصرة, شاكرا اياه والحضور على مجيئهم ومشاركتهم الحدث."، الى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
214574.09
BTC
0.52
CNY