الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 10:01

شبيبة أبناء سخنين على موعد مع لقاء قاع أمام نس تسيونا في الدرجة العليا

حجاج رحّال
نُشر: 05/02/22 07:51,  حُتلن: 11:21

يحل فريق شبيبة إتحاد أبناء سخنين في مباراته الخارجية ضيفًا على مضيفه فريق سكتسيا نس تسيونا، في مباراة قاع هامة اليوم السبت في تمام الساعة الحادية عشرة على إستاد نس تسيونا، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين – خامس مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة العليا.

أرشيف


ويدخلها السخنينيون بعد تعرّضهم إلى خسارة جديدة في مباراتهم البيتية أمام ضيفهم فريق هبوعيل كريات شمونة بأربعة أهداف مقابل هدفين.


وتوقف رصيد الفريق السخنيني، مع مدربه صالح حصارمة ومساعده شادي زبيدات ومدرب اللياقة بلال نعيمة ومدرب حراس المرمى عيد بربارة، عند 15 نقطة، ليبقى تحت الخط الأحمر، ويتهدده بشكل جدي خطر الهبوط إلى الدرجة الممتازة.


وغاب لاعبو سخنين عن مجريات الشوط الأول، وسط ضعف حارس المرمى، ليفلح الفريق ابضيف بإحراز ثلاثة أهداف فيه حسمت الموقف مبكّرًا. وفي الشوط الثاني طرأ تحسّن ملحوظ على مستوى السخنينيين، حيث ظهروا بشكل مغاير، لينجح المهاجم محمد غنامة بتقليص النتيجة في الدقيقة الخامسة والستين. وفي الدقيقة الثامنة والسبعين أحرز اللاعب عمري عازم الهدف الثاني لأبناء سخنين. وبعد خطأ دفاعي جديد، سجل الفريق الضيف الهدف الرابع في الدقيقة الخامسة والثمانين، ليقضي على كل أمل لأصحاب الأرض لإدراك التعادل، على أقل تقدير. وشهد اللقاء إبعاد لاعب السخنينيين وحيد خليل، مما يعني غيابه أمام نس تسيونا.
 

مقالات متعلقة