الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 17:01

على النقيض: هبوعيل زلفة المستفيق يستقبل هبوعيل عرعرة الغريق

حجاج رحّال
نُشر: 03/02/22 08:15,  حُتلن: 14:58

يستقبل فريق هبوعيل أبناء زلفة في مباراته البيتية ضيفه فريق هبوعيل أبناء عارة عرعرة، يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة والنصف على ملعب تعناخيم ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. ولا يُعد اللقاء خارجيًا للفريق العرعراوي، كون هذا الملعب يخدم الطرفين.

ارشيف 


وتابع أبناء زلفة صحوته مع الطاقم المهني الجديد، حيث حقق فوزًا ثانيًا متتاليًا، وجاء في مباراته الخارجية على ضيفه فريق عيروني نيشر بهدفين مقابل هدف واحد.


ورفع الفريق الزلفاوي مع المدرب الجديد أحمد سبع ومساعده محمد عزايزة، إلى جانب المدير المهني نبيل أمارة، رصيده إلى 24 نقطة، حيث أنهى الشوط الأول بتفوق بهدف أحرزه اللاعب المجرب بيان أبو ريا من ركلة جزاء 11م في الدقيقة الخامسة والثلاثين، وسط مستوى جيد وجومي من قبل الطرفين. وعند الدقيقة الثامنة والخمسين ضاعف متوسط الميدان تمير بارزيلاي النتيجة، ليواصل أبناء زلفة رحلة الهروب من قاع اللائحة الملتهب.


أما متذيل اللائحة، فريق هبوعيل أبناء عارة عرعرة، فيواصل الغرق ففي رصيده 17 نقطة فقط متخلفًا بست نقاط عن مرتبة البقاء، مع المدرب أدهم زعبي والمدير المهني بدر جهجاه، بعد خسارته في مباراته البيتية أمام متصدر اللائحة فريق عيروني طبريا بهدفين مقابل لا شيء، أحرزهما أوفير مزراحي من ركلة جزاء 11م وحين يدعان. ومما زاد الطين بلة إبعاد لاعب العرعراويين شادي كبها بالبطاقة الحمراء، ليتأكد غيابه أمام الزلفاويين.

مقالات متعلقة