الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 06:02

البلي أوف العلوي في متناول اليد.. مكابي الرينة العائد إلى القمة يلاقي هـ.العفولة

حجاج رحال
نُشر: 02/02/22 08:20,  حُتلن: 12:49

يلاقي فريق مكابي أبناء الرينة في مباراته البيتية ضيفه فريق هبوعيل العفولة، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.


وقد عاد مكابي الرينة إلى المسار الصحيح، بعد فترة عصيبة، حيث حقق فوزًا عريضًا في مباراته الخارجية على مضيفه فريق أدوميم أشدود بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.
ورفع الفريق الريناوي، بقيادة المدير المهني أشرف عثامنة والمدرب أدهم هادية ومساعده علاء صايغ ومواكبة رئيس الإدارة سعيد بصول (جولدهار)، رصيده إلى 32 نقطة، ليعوض عن الفترة غير الناجحة التي عاشها في الشهرين الأخيرين، ورغم ذلك فإنه من بين الفرق المتنافسة لكسب إحدى بطاقتي الإرتقاء إلى مستوى فرق دوري الدرجة العليا. وسيطر الريناويون على مجريات اللعب منذ بداية اللقاء، ليحرز بنجامين كوكو هدف السبق في الدقيقة الثانية، ثم تبعه زميله خوليو سيزار بالهدف الثاني في الدقيقة السادسة والعشرين. وخلال الشوط الثاني عزز صانع الألعاب المجرب ريف مسيكا الفوز بالهدف الثالث، وسط أداء رفيع المستوى.
وقال رئيس الإدارة سعيد بصول على أن فريقه يطمح للعب في البلي أوف العلوي، وحتى يتحقق ذلك، فعليه جمع سبع نقاط في مبارياته الثلاث المقبلة، حتى يقترب من إنجاز ذلك وإتمام المهمة على أكمل وجه. وتابع ان الإستعدادات للموسم المقبل لن تبدأ إلا بعد ضمان البلي أوف العلوي، مشددًا على أنه ليس بمقدوره دعم الفرق وحده دون توفير الدعم الكافي من المجلس المحلي ورجال الأعمال والمشجعين.

سعيد بصول
 

مقالات متعلقة