الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 07:02

تعادل بطعم الخسارة لهبوعيل كفركنا أمام هبوعيل مجدال هعيمك 2-2

حجاج رحّال
نُشر: 01/02/22 17:42,  حُتلن: 22:48

جاء تعادل فريق هبوعيل كفركنا في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق هبوعيل مجدال هعيمك بهدفين لكل منهما، على ملعب البعينة النجيدات، جاء بطعم الخسارة في لقاء مؤجّل ضمن ختام مباريات الأسبوع العشرين – ثالث مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية، بقيادة الحكم يوني كليز ومساعدة كاملة نصار وآية عابد. ويأتي ذلك، رغم المصادقة على ملعب كفر كنا، لكن بدءًا من نهاية الأسبوع الحالي.

صور من المباراة


 ورفع الفريق الكناوي، مع المدرب مومو نيستيل ومساعده أدهم طه، رصيده إلى 27 نقطة، بمواكبة رئيس الإدارة يوسف طه ومدير الفريق ضرغام صبيح.


 أما الفريق الضيف، بقيادة المدرب مئير كوهين ومساعده أنطولي خيلوف، فزاد رصيده إلى 24 نقطة.


وقد إنتهى الشوط الأول بتقدم الكناويين بهدفين مقابل هدف واحد، علمًا أن الضيوف تفوقوا أولًا عن طريق المهاجم زيكو بعد ربع ساعة، في هدف مشكوك في أمره، حيث أكد الكناويون على أن الكرة لم تعبر خط المرمى. ونجح المهاجم المجرب أدهم شبلي في إدراك هدف التعادل في الدقيقة الثلاثين. وعند الدقيقة السابعة والثلاثين قلب صاحب النزعات الهجومية أسامة شعبان الطاولة بهدف جميل قلّ مثيله، عندما سدد كرة لولبية أخضعت الحارس شلومي أزولاي. وكان بإمكان الكتاويين مضاعفة النتيجة، لكن إهدارات كثيرة حالت دون ذلك. وبعد مطلع الشوط الثاني بخمس دقائق عاد ويكو لإحراز الهدف الثاني له ولفريقه، معادلًا النتيجة. وبعد ذلك ذهبت محاولات الكناويين لحسم الموقف في مهب الريح، حيث فشلوا في حسم الموقف. 

مقالات متعلقة