حقائق وخفايا واسرار إبداعات الراقية هايدي كلوم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سر إبداع الراقية هايدي كلوم

أوضحت مجلة فوغ بنسختها الألمانية ان ما يميز عارضة الأزياء الألمانية هايدي كلوم عن غيرها من مواطناتها هو الجرأة اللامتناهية ميّزت عروضها للأزياء ولمايوهات البحر، كما كان لطموح هايدي الدور الرئيسي في هذه الشهرة فهي لم تكتف بالاستمتاع أمام عدسات المصورين وعيون المعجبين، بل كانت السينما والأعمال التلفزيونية "حقل" آخر، استعرضت فيه كلوم مهاراتها، وأبدعت. 


وأكدت المجلة ان هايدي تعتبر من أبرز نساء الموضة، فقد احتلت مراراً أغلفة الكثير من المجلات العالمية، كـ Vogue، Elle وMarie Claire، وأشهرها كان أغلفة Sports Illustrated التي عرضت من خلالها أكثر مايوهات Victoria's Secret إثارة وجرأة. كما أصبحت الوجه الإعلاني لماركات ومؤسسات تجارية عالمية، كسلسلة مطاعم McDonald's وBraun، H & M، Liz Claiborne وJordache للألبسة، وظهرت أيضاً في إعلانات سيارة Volkswagen الألمانية. 
كما استثمرت هايدي في العام 2004 خبرتها الطويلة في عالم عروض الأزياء، في تجربة تلفزيونية فريدة. فكانت مذيعة، ومنتجة، وعضواً في لجنة تحكيم البرنامج العالمي الشهير Project Runaway، الذي يتنافس فيه المصممون الهواة.


وعلاقة هايدي بالموضة لا تنحصر فقط بالعرض، بل هي موهوبة أيضاً في التصميم، فكانت لها مجموعتان، واحدة للنساء وأخرى للأطفال، حملتا اسمها. 
كما شاركت في تصميم مجموعة "The Body"، الذي هو لقبها في عالم الأزياء لمصلحة دار Victoria's Secret. وأيضاً صممت مجموعة من الألبسة وثياب البحر لـ Jordache، وأحذية لماركة Birkenstock العالمية. وكأن الأزياء، وثياب البحر والأحذية لم تكفها، حتى أضاءت سماء المجوهرات أيضاً، فصممت مجموعتين لدار معوض العالمية في العامين 2006 و2007، وحققت رقماً قياسياً بعد أن بيعت أربع عشرة من أصل ست عشرة قطعة، بعد 36 دقيقة فقط من عرضها على القنوات الدعائية.
وللعطور حصة أيضاً في اهتمامات هايدي، فقد أطلقت عطري "Heidi Klum" و"Me" اللذين حققا مبيعات عالية.

كلمات دلالية