الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 09:01

ضمن خطوات التطوير في المجتمع العربي: محطة إطفاء وإنقاذ جديدة في الطيرة

كل العرب
نُشر: 31/01/22 11:45,  حُتلن: 14:22

من المرتقب اقامة 5 محطات اطفاء جديدة في البلدات العربية ضمن الخطة الخماسية

كايد ظاهر:

مستمرون بتعزيز عمل الإطفاء والإنقاذ في المجتمع العربي من خلال سلسلة ترتيبات جديدة

وصل بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي جاء فيه ما يلي: "تمّ مؤخرا تحويل نقطة الاطفاء التي خدمت المتطوعين في مدينة الطيرة الى محطة اطفاء فرعية تابعة للواء المركز، بحيث يعمل فيها طاقم اطفاء مهني مزود بسيارة اطفاء مجهزة على مدار الساعة الى جانب وحدة المتطوعين ومن المقرر تعزيزها بطاقم آخر في المستقبل القريب".


وأضاف البيان: "تأتي هذه الخطوة الى جانب الكثير من الخطوات والإجراءات التي يقوم بها الإطفاء والإنقاذ في المجتمع العربي بهدف تعزيز تواجد السلطة في البلدات العربية من خلال اقامة وحدات متطوعين ونقاط/محطات اطفاء، اضافة الى توظيف أبناء المجتمع العربي في مناصب مختلفة في الاطفاء والانقاذ ومن ضمنها وظيفة رجل اطفاء. كما عمل الإطفاء والإنقاذ في السنوات الأخيرة بشكل خاص ومكثف على رفع الوعي في اوساط السكان من خلال فعاليات وخطوات ارشادية متنوعة عبر وسائل الاعلام ومنصات التواصل الاجتماعي اضافة الى محاضرات ونشاطات التوعية والارشاد في المدارس والمجالس المحلية والمؤسسات المختلفة وغيرها".

وأضاف البيانم: "بموجب المخطط وضمن العمل على دمج الاطفاء والانقاذ في الخطة الخماسية للمجتمع العربي، من المرتقب اقامة 5 محطات اطفاء جديدة في بلدات عربية الى جانب 4 نقاط اطفاء تخدم المتطوعين، كما يتم العمل على تخصيص مناقصات لوظيفة رجل اطفاء لأبناء المجتمع العربي. اضافة الى هذا، يناقش الاطفاء والانقاذ في هذه الأيام طرح مناقصة جديدة لتوظيف رجال اطفاء على أن يتم خلالها ادخال العشرات من أبناء المجتمع العربي في دورة تأهيل جديدة لرجال الاطفاء".

واختتم البيان: "كايد ظاهر، مستشار قائد الاطفاء والانقاذ قال معلقا:"نحن مستمرون بالعمل على تعزيز تواجد وعمل الإطفاء والإنقاذ في المجتمع العربي من خلال سلسلة ترتيبات جديدة الى جانب كل ما تم تنفيذه في السابق، حيث بدأ التخطيط والتنفيذ لاقامو محطات ونقاط اطفاء جديد، وكذلك توظيف ابناء المجتمع العربي من مختلف الطوائف في مناصب ووظائف عديدة ومن ضمنها وظيفة رجل اطفاء" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241262.15
BTC
0.53
CNY