الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 12:02

فريق قدامى معليا يتألق في الدوري

من خليل معلوف
نُشر: 01/12/08 19:24

* قدامى معليا ومطالبة بملعب كرة قدم لتوحيد الرياضيين في القرية


فريق القدامى في معليا عانى ولا زال يعاني من صعوبات كثيرة ، حيث جميع المباريات البيتية تقام على ملاعب القرى المجاورة مثل فسوطة , حرفيش واليوم يلعب الفريق على ملعب ابو سنان .
كانت مباريات الفريق في بدايته صعبه جدا بحيث منافسيه كانوا فرق مثل مكابي حيفا هبوعيل عكا  وفرق أخرى عريقة , لكن كما ذكر فالهدف كان واضح وهو المطالبة بملعب كرة قدم ومن أجل توحيد شباب القرية بإطار رياضي .



في حديث مع مدير الفريق نقولا ليوس قال: فريق القدامى يجمع المواهب الكروية المختلفة والتي تجري في عروقها لعبة كرة القدم، هدفنا واضح وهو المطالبة بإقامة ملعب كرة قدم يليق بالقرية لكن مع كل الصعوبات استطاع الفريق تحقيق العديد من الانجازات أهمها كان قبل 3 سنوات حيث ارتقى الفريق الى الدرجة العليا وأبرز نتيجة له كانت هي تعادله مع فريق مكابي حيفا بالنتيجة 3:3 في ملعب نيشر بحيفا ".
هداف الفريق انذاك كان نادر ليوس بالاضافة الى اللاعبين انطون ليوس – ايال سبيت من فسوطة وحارس المرمى عصام عساف .



كادر الفريق اليوم مكون من 13 لاعبا وهم فرح ابو عقصة ، يعقوب موسى ، عوني موسى ، اسكندر فران ، اندري فران، حاتم ابو عقصة، طارق شوفاني، ميخائيل عساف، وديد سويد، وسام قسيس، وليد دحبور وماجد دحبور، فارس عبد، وحارس المرمى الممتاز يوسف كاحلي من قرية ترشيحا .
في حديث مع لاعب الفريق اندري فران قال :" نشكر كل من ساهم وساعد الفريق واخص بالذكر وليد شاهين الذي تبرع بالملابس ، ونشكر أيضا حاتم ابو عقصه ، وباسم فريق القدامى نهنئ  رئيس المجلس الجديد ايليا عراف ونتمنى ان يستمر بدعم الفريق كما دعمه الرئيس السابق".



مقالات متعلقة