الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

ديربي الشاغور: هبوعيل أبناء البعنة يفوز على هبوعيل نحف 1-0 في مباراة دراماتيكية

محاسن ناصر
نُشر: 25/01/22 19:23,  حُتلن: 22:15

حقق فريق هبوعيل أبناء البعنة متصدر لائحة الدرجة الثالثة - منطقة الجليل الاعلى فوزاً بيتياً هاماً على فريق هبوعيل نحف في مباراة قمة جرت أحداثها على ملعب البعنة وانتهت بالنتيجة 1-0 من الهدف الذي سجله المهاجم أحمد حسين ( ستارة) في الدقيقة ال80 من عمر المباراة .

 

صور من المباراة


المباراة كانت دراماتيكية والفريقين وصلا الى العديد من الفرص للتسجيل . ففي الشوط الأول وصلا لاعبي هبوعيل نحف الى ثلاث فرص جدية للتسجيل الا ان حارس البناء البعنة وليد صعب أنقذ فريقه من الأهداف بالمقابل وصل ايضاً لاعبي البعنة الى فرصتين لكن بدون أهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .


الشوط الثاني كانت أكثر دراماتيكياً ووصل الفريقين الى عدة فرص في مباراة رجولية حماسية . لكن الهدف الوحيد سقط في الدقيقة ال80 بها أفلح المهاجم احمد حسين ( ستارة ) ابن قرية نحف من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة لصالح أبناء البعنة بعد أن استغل كرة عرضية زجها في الشباك ليعلن تفوق البعنة 1-0 .


وبالرغم من محاولات لاعبي نحف تسجيل التعادل الا ان الدفاع البعناوي بقيادة محمد نزال صد كافة هذه المحاولات لتنتهي المباراة فوز هام للمتصدر من البعنة والانظار بدأت تتجه نحو مباراة الموسم بين فريق ابناء البعنه ومكابي ابو سنان صاحب المرتبة الثانية بفارق نقطتين عن البعنة في مباراة فاصلة الفائز بها سيصعد الى الدرجة الثانية بشكل عملي . 

مقالات متعلقة